أزمات الرجال في حياة حورية فرغلي: وقصة انتزاع ابنها بالتبني منها

  • تاريخ النشر: الأحد، 03 أكتوبر 2021
مقالات ذات صلة
حورية فرغلي: شقيقتي آذتني واشتريت حصانا بمليون جنيه إسترليني
5 رجال في حياة أنغام: خلعت أحدهم وآخر ورطها في أزمات اجتماعية
رجال في حياة روبي: صور مسربة لها مع وليد منصور تضعها في أزمة

مرت الفنانة حورية فرغلي بالعديد من الأزمات البارزة في حياتها، ولعل ظهورها مؤخراً وتصدر اسمها محركات البحث والترند بعد غياب طال لسنوات، جعل الجمهور نهماً لمعرفة أخبارها والأزمات الشخصية التي واجهتها، خاصة بعد إعلانها عودتها للساحة الفنية بعد نجاح عمليات التجميل التي خضعت لها مؤخراً، خاصة لترميم أنفها.

على الجانب الشخصي، فشلت حورية فرغلي في علاقتها بالرجال، بداية من والدها الذي لا تلتقيه حتى زيجتها التي لم تستمر طويلا، إليكم في هذه الحلقة أشهر الرجال في حياة حورية فرغلي.

حورية فرغلي ووالدها

والدها هو الدكتور مدحت خميس، ويعتبر واحدا من أشهر أطباء الكويت، إلا أن علاقتها به انقطعت منذ كان عمرها 48 ساعة بعد تطليقه والدتها.

فعانت حورية من التفكك الأسري في طفولتها بسبب هذا القرار، وعن دوره في محنتها الأخيرة وقرارها القيام بسلسلة عمليات جراحية، فهو لم يسأل عنها وقال بأن العمليات التي ستجريها في أمريكا لا فائدة لها، وسوف يستمر وضعها الصحي كما هو، ورغم محاولتها التواصل معه أكثر من مرة لم يستجب لها.

ونجحت عمليات حورية فرغلي التي علقت عليها قائلة: "ما حدث لي هو معجزة من عند الله فأحياني بعد مماتي، وبعد عودتي قررت تجديد كل شيء في حياتي بداية من قصة شعر جديدة واشتريت كلب جديد بديلا عن كلبي الذي توفي"

شقيقا حورية فرغلي

شقيقها الأكبر هو محمد فرغلي ويعيش في المملكة العربية السعودية، وكان يرافقها أثناء رحلة علاجها الأخيرة.

أما أخوها من الأب فيدعى إسماعيل ويعيش في دولة الصين، ويتواصل معها عبر الهاتف ولكن على فترات.

قصة حب وصدمة في حياة حورية فرغلي

عاشت حورية فرغلي قصة حب كبيرة في بداية حياتها، وكانت تستعد لإقامة حفل زفافها، لكن وفاة خطيبها في حادث سيارة قبل الزفاف بيوم واحد جعلتها تعيش في صدمة لفترة طويلة.

دخلت حورية في حالة من الاكتئاب والعزلة بعد هذه التجربة، وحاولت والدتها مساعدتها على تجاوز هذه الأزمة، كان اقتراحها أن تبدأ حياتها من جديد وتتزوج وتؤسس أسرة.

استسلمت حورية لإلحاح والدتها ووافقت على الزواج برجل من خارج الوسط الفني، لكن زيجتها به لم تستمر طويلا؛ وذلك لأنها لم تحمل في قلبها تجاهه مشاعر حب.

الأطفال في حياة حورية فرغلي

رغم حب حورية الكبير للأطفال، حرمت من الإنجاب، وأهداها القدر ابنا قررت أن تتبناه وتتولى رعايته ومسؤوليته طوال حياتها.

عاشت معه مشاعر الأمومة وعندما كبر الطفل وبدأ يتعلق بها ويحب الوجود بجانبها، قررت أمه البيولوجية منعها منه وهربت به دون معرفتها.

وقصة هذا الطفل هو أنه ابن مساعدة أجنبية كانت تعاونها في أعمال المنزل، وعندما جاءت لها وأكدت أنها حملت من رجل غريب وأن هذا الرجل تركها وهرب، وهي كانت تريد أن تتخلص من الطفل، فهي رفضت هذا الأمر وطلبت منها أن تقوم هي بتربيته والاعتناء به.

واستكملت أنه تم تسجيل الطفل باسم السائق الخاص بها وهو غير والده، وربت الطفل وعلمته وكانت هي والطفل مرتبطين ببعض كثيراً، ولكن والدته عندما وجدتهم متعلقين ببعض بهذا الحد أخذت ابنها وهربت إلى بلادها بعد كل ما قامت بتقديمه له.

حورية فرغلي تتبنى طفيلن

أعلنت حورية فرغلي مؤخراً، عن تبنيها طفلين من ذوي الاحتياجات الخاصة، خاصة بعد أحداث مسلسل ليه لأ الذي أثر فيها وفي قطاع عريض من المشاهدين.

وكشفت حورية فرغلي عن تبنيها طفلين من ذوي الاحتياجات الخاصة، وذلك لحرمانها من إنجاب الأطفال، بسبب معاناتها من مجموعة من الأورام في الرحم مما أدى لاستئصاله وحرمانها من الأمومة.

وأضافت حورية فرغلي في تصريحات صحفية إنها تنفق على الطفلين وتتكفل بهما منذ عدة سنوات، وتزورهما على فترات متباعدة، ولكنها لا تزورهما بصفة مستمرة ولا تستطيع استضافتهما في منزلها لعدم قدرتها على رؤيتهما وهما بالحالة التي هم عليها، بالإضافة إلى احتياجهما لرعاية خاصة.