أزمات في حياة رانيا يوسف: الجرأة عنوان غالبيتها وابنتها كررت واحدة

  • تاريخ النشر: الأحد، 26 سبتمبر 2021
مقالات ذات صلة
رانيا يوسف: قد أقبل حاليا ما رفضته في الماضي وما هي الخطوط الحمراء؟
محطات في حياة الملكة رانيا من الجامعة إلى الحياة الملكية
كيف بدأت ازمة هيا الشعيبي مع ابنتها بنين

واحدة من أجمل النجمات، تلفت الأنظار دائما بموهبتها وأدائها، كما أثارت الجدل بعدد من الأزمات، سواء بتصريحاتها أو إطلالاتها الجريئة، تعرفوا على أبرز الأزمات في حياة النجمة الجميلة رانيا يوسف.

الرقص على أغنية حسين الجسمي: بالبنط العريض

لاقى الفيديو الذي نشرته رانيا على إنستغرام وهي ترقص على أنغام أغنية بالبنط العريض للفنان الإماراتي حسين الجسمي بملابس جريئة؛ انتقادات كبيرة وهجوما شديدا عليها من متابعيها. 

وهو الأمر الذي تكرر بعد ظهورها على أحد الشواطئ في مجموعة صور مرتدية كاش مايوه.

فستان رانيا يوسف في مهرجان القاهرة السينمائي: فستان البطانة

أثار الفستان الذي ارتدته رانيا يوسف، خلال فعاليات ختام مهرجان القاهرة السينمائي في دورته الـ 40 الأربعين؛ جدلا واسعا على مواقع التواصل الاجتماعي ووسائل الإعلام قبل أن يمتد إلى المحاكم. 

الانتقادات الواسعة جعلت من الفنانة رانيا يوسف ترند على مواقع التواصل الاجتماعي، لتتدخل بعدها نقابة المهن التمثيلية التي أصدرت بيانا بعد الأزمة تستنكر خلاله ملابس بعض ضيفات المهرجان، كما ورد في نص البيان الآتي: "المظهر الذي بدت عليه بعض ضيفات المهرجان، لا يتوافق مع تقاليد المجتمع وقيمه وطبائعه الأخلاقية؛ الأمر الذي أساء لدور المهرجان والنقابة المسؤولة عن سلوك أعضائها".

ووصل الأمر إلى تقديم بعض المحامين بلاغا رسميا ضد الفنانة، التي اضطرت إلى الظهور مع الإعلامي عمرو أديب من خلال برنامج الحكاية لتبرير موقفها وتأكيدها أن بطانة الفستان كانت موجودة، لكنها رُفعت بالخطأ أثناء حركتها ولم تنتبه إلى ذلك، ملقية باللوم على أحد المصورين الذي تعمد التقاط صورتها من الخلف دون أن ينبهها.

ظهور ابنتها في مهرجان الجونة: ارتدت نفس فستان رانيا يوسف

تسبب ظهور ابنتها الكبرى في فعاليات مهرجان الجونة السينمائي الماضي، وهي مرتدية فستان البطانة الشهير، في أزمة كبيرة مع طليقها ووالد ابنتها، المنتج محمد مختار، بعدما شن هجوما كبيرا عليها على مواقع التواصل الاجتماعي، واتهمها بأنها غير جديرة بأن ترعى ابنتيه، وأنه فوجئ بذلك الأمر، خاصة بعد تصريح ابنتها في أحد اللقاءات على هامش المهرجان مازحة: "أنا لابسة الفستان اللي عمل قلبان".

حلقة رانيا يوسف في برنامج مع الفارس: تصريحات عن المؤخرة

في حديثها إلى برنامج مع الفارس، الذي يقدمه الإعلامي نزار الفارس، صرحت رانيا بجرأة حول ارتداء فستان البطانة: "مش مؤخرتي بس اللي باينة ده كل الفنانات، ويمكن أنا مؤخرتي مميزة". 

عندما سألها عن إطلالاتها الجريئة في ختام مهرجان القاهرة. وجاء ذلك التصريح خلال برومو دعائي لحلقة البرنامج، أثار البرومو جدلا شديدا أدى إلى حذف المقطع.

تصريحات رانيا يوسف المسيئة للحجاب

تسببت الحلقة المشار إليها في أزمة أخرى كبيرة؛ حيث سأل المذيع رانيا عن الحجاب وهو ما أجابت عليه إجابة وصفها البعض بأنها غير لائقة، خاصة مع ذكرها آية قرآنية.

تسبب ظهور الحلقة في مواجهة رانيا دعوى قضائية وهو ما أجابت عليه رانيا يوسف بأنها قد تم استدراجها من قبل المذيع، وأن ما كانت تقصده هو أن تجيب بسخرية على ما رأته من سماجة الأسئلة، على حد وصفها.

أزمة رانيا يوسف وطليقها

كما كان لرانيا يوسف أزمة شهيرة قبل سنوات مع طليقها، ودخلت في خلاف مع والد ابنتيها المنتج محمد مختار، واتهمته بالامتناع عن الإنفاق على ابنتيه، قبل أن تتحمل هي وحدها مسؤوليتهما.

تصريحات رانيا يوسف عن كورونا

لم تتسبب تصريحات رانيا يوسف دائما في الأزمات؛ فبعض تصريحاتها أثارت موجة من السخرية على مواقع التواصل الاجتماعي، ومنها تصريحها عند سؤالها عن فيروس كورونا خلال مهرجان الجونة السينمائي؛ حيث قالت: "أنا مبسوطة جدا إنهم عملوا المهرجان، وشايفة إننا لازم نحارب أي ظرف، البني آدم اتخلق في الغابة كان بيحارب الديناصورات.. إحنا مش هنحارب الكورونا؟! هنحاربها وهنتأقلم معاها حتى لو قعدت معانا شوية".

وهو ما علقت عليه على حسابها بموقع تويتر، قائلة: "يا جماعة، قصدي إننا قادرين نحارب أي حاجة طول ما إحنا أقوياء هنحارب كل حاجة، هزروا يا جماعة مش كده".

تعليق رانيا يوسف على أزماتها

وعلى الرغم من جميع الأزمات التي تتعرض لها رانيا، والتي وصل بعضها إلى القضاء، فقد علقت على هذه الأزمات التي حدثت بسبب فساتينها مازحة، أنها "مشاكل حلوة ودمها خفيف وشقية، ومش لازم كله يبقى غم غم، مفيش فرفشة".