حورية فرغلي: شقيقتي آذتني واشتريت حصانا بمليون جنيه إسترليني

  • تاريخ النشر: الأحد، 06 مارس 2022
مقالات ذات صلة
أزمات الرجال في حياة حورية فرغلي: وقصة انتزاع ابنها بالتبني منها
فيديو فيفي عبده تؤمن بمليون دولار على هذا الجزء من جسمها!
فيديو فيفي عبده تكشف سبب التأمين على ساقيها بمليون دولار

حورية فرغلي تعرضت للأذى من أختها، مرت بتجارب صعبة في حياتها وتعرضت للتنمر، أما حبها للخيول أوصلها لشراء حصان بلغ ثمنه مليون جنيه إسترليني.

حورية فرغلي: أختي آذتني

حورية فرغلي تفجر مفاجآت جديدة عن حياتها الشخصية، حيث ظهرت في البرومو الدعائي لبرنامج حبر سري وهي تتحدث عن شقيقتها.

وقالت حورية إنها تعرضت للأذى من أختها في الكثير من المواقف، بالإضافة إلى أنها تتحدث عنها بالسوء دائما.

حورية فرغلي تتعرض للتنمر

وأكدت أنها تعرضت للتنمر قبل إجراء عمليات التجميل ووصفها البعض بالمسخ وطالبوها باعتزال الفن.

وأثرت هذه التصريحات على حالتها النفسية واختارت الابتعاد عن الجميع وأصبحت لا تنظر لنفسها في المرأة.

حصان حورية فرغلي 

تحدثت حورية أيضا عن حبها للخيول والفروسية، وقالت إن أغلى حصان اشترته كان سعره مليون جنيه استرليني.

وأثار تصريح حورية فرغلي حول شراء حصان بهذا السعر، الجدل وسط الجمهور الذي ترك تعليقات تدل على دهشتهم من هذه المغالاة.

عمليات حورية فرغلي

صرحت حورية فرغلي في وقت سابق أنها أجرت سبع عشرة عملية جراحية في أنفها على مدار خمس سنوات ماضية.

وأكدت أنها اضطرت لبيع فيلتها لتستطيع إجراء العمليات الجراحية وتعود لحياتها مجددا، وقالت إن سلسلة العمليات الأخيرة كانت متعبة ومرهقة بشكل كبير.

فكانت تظن أنها ستجري عملية واحدة في أمريكا، لكن الطبيب أكد أنها سلسلة عمليات يصل عددها لأربع، وستضطر للتواجد في أمريكا لمدة أربعة شهور، وستكون المدة بين كل عملية والأخرى ثلاثة أسابيع ومدتها اثنتي عشرة ساعة.

وبعدما أزالت ضمادات العملية الجراحية الأخيرة لها صلت ركعتي شكر بعدما وجدت الأنف مرة أخرى وتحسن شكلها.

وكانت حورية فرغلي قد أكدت على بيعها لفيلا خاصة بها حتى تتمكن من تحمل تكلفة العلاج، موضحة أن تكلفة العلاج حتى الآن بلغت 5 ملايين جنيه، ولم تكن تسعى لإعادة شكلها كما كان في السابق، بقدر ما أرادت عودة حاستي الشم والتذوق مرة أخرى بعد غيابهما لسنوات منذ الحادث، لافتة إلى أنهما عادتا مرة أخرى بعد العملية الأخيرة، لافتة إلى أن أول رائحة وصلتها بعد العلاج كانت رائحة مخدر الحشيش.

تابعت: "فضلت سنين فاقدة حاسة الشم والتذوق، بس بعد العملية الأخيرة رجعت لي تاني، كنت في الفندق في أمريكا وأول ريحة شمتها بعد العملية كانت ريحة حشيش، أخويا كان جنبي سألته قالي آه يا بنتي عادي هنا، فقلت يا رب أول ما أرجع أشم تبقى ريحة مخدرات!".

حورية فرغلي والإنجاب

حورية فرغلي لن تستطيع الإنجاب نهائيا، وذلك لأنها تعاني من عيب خلقي وراثي منذ ولادتها يمنعها من الإنجاب، حيث تعاني من صغر حجم الرحم بسبب أورام ليفية، مؤكدة أن الطبيب نصحها بسرعة الزواج والإنجاب قبل سن الأربعين.

وكان من المفترض أن تجري جراحة إزالة الرحم بعدما وصلت للأربعين، لكنها الآن وبعد تجاوزها الرابعة والأربعين لا تستطيع اتخاذ هذه الخطوة.

وعن موقف حورية من تبني الأطفال، أكدت حورية فرغلي أنها حاولت فعل ذلك قبل دخولها مجال التمثيل، لكن وفقا للقانون آنذاك لم تتم الموافقة لأنها غير متزوجة، فتكفلت بطفل من ذوي الاحتياجات الخاصة لكنه توفي بعد سنوات، ثم أعادت التجربة مرة أخرى مع امرأة إفريقية كانت تعمل في منزلها، حيث أخبرتها أنها حامل من لاعب كرة سنغالي، وعندما علم بحملها تركها وهرب، فأخبرتها ألا تجهض الجنين، وأنها ستتكفل به وبمصاريفه وبكل ما يتعلق بحياته القادمة، وبالفعل تم الأمر وتعلقت به بشدة، لكن العاملة غارت من حب الطفل لها، قائلة: "أنا سميته آدم وحبيته جدا، بس من كتر حبه ليا أمه غارت فأخدته وهربت ورجعت بلدها تاني".