تظهر معه باستمرار: تفاصيل ارتباط حورية فرغلي بفنان شاب

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 22 مايو 2024
مقالات ذات صلة
فيديو حورية فرغلي تخرج بأجرأ تصريح على الإطلاق
حورية فرغلي تكشف عن كواليس مسابقات ملكات الجمال
حورية فرغلي تتحدث عن علاقتها بالراحل هيثم أحمد زكي

أثارت الفنانة المصرية حورية فرغلي الجدل حول حياتها العاطفية، وذلك بعد ظهورها برفقة فنان شاب عدة مرات، واستخدامها أغاني رومانسية عند نشر مقاطع الفيديو والصور التي تجمعهما.

تفاصيل ارتباط حورية فرغلي بفنان شاب

أثارت حورية فرغلي حالة من الجدل حول علاقتها العاطفية، حيث ظهرت برفقة الفنان الشاب ميدو فايد، ونشرت المقطع المصور الذي جمعهما في منزلها عبر حسابها على إنستغرام. الغريب في الأمر أن حورية قد استخدمت أغنية أنغام "قلبك" على المقطع.

وهو ما دفع الجمهور للتساؤل حول علاقتهما خاصة وأن هذه الأغنية من الأعمال الرومانسية الشهيرة في مشوار أنغام. المقطع الذي نشرته حورية لم يكن الظهور الأول لها مع ميدو، فقد ظهرا معا في عدد من الفاعليات الفنية، كان آخرها مهرجان المركز الكاثوليكي للسينما بدورته ال 72 في فبراير الماضي.

جمهور حورية فرغلي ينتظر توضيحا منها عن علاقتها بميدو، خاصة وأنه رغم الأنباء المتداولة حول علاقتهما لكن حورية ملتزمة بالصمت وترفض التعليق.

كانت حورية فرغلي قد كشفت خلال آخر لقاء أجرته عن قصة حب جمعتها بالراحل هيثم أحمد زكي، وأكدت على أنه كان يحمل حبها في قلبه حتى وقت رحيله، لكن علاقتهما لم تستمر بسبب غيرته الزائدة.

روت حورية موقفًا يوضح مقدار غيرة هيثم عليها، قائلة إنها كانت تتحدث مع هاني عادل لتقدم له التعازي في رحيل والدته، وفوجئت وقتها بهيثم يتعدى عليها بالضرب أمام الجميع، وتحدث معها بطريقة غير لائقة وأنهى كلامه معها قائلاً:" يا طنط". واعتبرت حورية تصرفه إهانة لها بسبب أنها تكبره بعدة سنوات.