رجال في حياة ليلى علوي: سمية الألفي كشفت قصة حبها مع زوجها

  • تاريخ النشر: الخميس، 17 فبراير 2022
مقالات ذات صلة
سمية الألفي الصغيرة تكشف تفاصيل العمل مع يسرا
فيديو هذه هي تصرفات وسام بريدي التي كشفت قصة حبه مع ريم السعيدي
تفاصيل إصابة سمية الألفي بالسرطان: ممنوعة من الزيارة في المستشفى

تصدرت ليلى علوي التريند خلال الساعات الماضية بعدما شاركت متابعيها بمقطع مصور جديد. حيث فاجأت جمهورها بارتداء فستان أسود وعليه قلب أحمر كبير كانت ارتدته منذ 18 عامًا في فيلم حب البنات.

وكررت خلال المقطع نفس كلام المشهد الذي جسدته من قبل احتفالا بعيد الحب، ونالت إطلالة ليلى علوي إعجاب جمهورها، وأكد الكثير منهم أنها ما زالت تتمتع بنفس الجمال والأناقة. وأنها كلما تقدمت في العمر أصبحت صاحبة إطلالات أجمل وأرقى.

وفي هذا الفيديو سنتعرف معاً على أبرز قصص الحب والزيجات في حياة الفنانة ليلى علوي.

ليلى علوي

ليلى علوي واحدة من أشهر النجمات، واستطاعت أن تحقق نجاحات فنية كبيرة. لكنها كشفت أنها كانت تحلم بدخول كلية الهندسة لكن مجموعها في الثانوية العامة أهلها للالتحاق بكلية التجارة.

قدمت ليلى أعمالا فنية هادفة أثرت على المجتمع بشكل إيجابي. فافتخرت بتقديمها فيلم المغتصبون، وذلك لأنه كان السبب في التعجيل بإصدار قانون يعاقب مرتكب جريمة الاغتصاب بالإعدام.

زواج ليلى علوي ومنصور الجمال

تزوجت ليلى من رجل الأعمال منصور الجمال، ولم تستطع تجربة الحمل والإنجاب. فتبنت نجلها خالد وهو عمره ستة أشهر فقط، وظهرت معه في عدد من الصور واللقاءات، ومؤخرا أعلنت أن عمره وصل لتسعة عشر عاما.

ومؤخراً أشعلت ليلى علوي منصات التواصل برسالة مؤثرة لابنها خالد: "أكتر لحظة بلاقي نفسي مش عارفة اتكلم أو أعبر عن اللي حاسة بيه هي اللحظة اللي بتكلم فيها عنك عن ابني وسندي وضهري في الدنيا . بيتهيألي كل أم بتحس كده ناحية ولادها وبالذات لما يبدأوا يكبروا ومسؤوليتهم تتحول لصداقة وصحوبية وأوقات حلوة بنتشاركها زي الصحاب . خالد صاحبي وأخويا وابني وأقرب إنسان ليا في الدنيا وحبي ليك أكبر بكتير من كل اللي ممكن يتكتب، بادعيلك بالنجاح والسعادة والرضا والصحة وإن ربنا يديلك كل اللي بتحلم بيه واكتر".

ليلى علوي وفاروق الفيشاوي

وكانت سمية الألفي قد كشفت عن قصة حب بين ليلى وبين فاروق الفبشاوي مؤكدة أنه كان بصدد الزواج منها، وعرض على سمية الطلاق، لكنها رفضت وقالت له: "روح اتجوزها ولما الجوازة تخلص هترجع تلاقي بيتك وولادك".

قالت سمية الألفي أنها كانت على علم بقصة حب فاروق الفيشاوي وليلى علوي، مؤكدة على أنها لم تكره أي من النساء اللاتي وقعن في حبه، فالحب لا يمكن السيطرة عليه.

وأضافت سمية الألفي أنها خلال تصوير فيلم "الموظفون في الأرض" مع ليلى علوي، تحدثا سوياً عن علاقتها مع فاروق الفيشاوي في الكواليس، وقالت لها الأخيرة: "على فكرة أنا بعد ما عرفتك كويس وقربت منك، وقربت من فاروق وعرفته كويس يتعملك تمثال في ميدان التحرير، قولتلها ليه يا ليلى ده فاروق لذيذ، قالت لي اه هو لذيذ بس متعب وشقي قولتلها اه قالتلي انتي كنتي مستحملة ده ازاي".

وتابعت سمية الألفي حديثها أنها عند رؤيتها لليلى علوي في عزاء فاروق الفيشاوي، بشكل تلقائي قالت لها: " حبيبنا راح وبكينا"، مشيرة إلى أنها لا تعرف كيف قالت لها هذه الجملة الغريبة، ولكنها خرجت منها بشكل عفوي.

سر أناقة ليلى علوي

كشفت ليلى علوى في وقت سابق سر رشاقتها وأناقتها. وأكدت أنها لا تتناول وجبة العشاء وتكتفي بتناول كوب زبادي يالليمون وتحرص على تناول الكثير من الماء على مدار اليوم.

وتتذكر نصيحة الفنان نور الشريف، الذي طلب منها أن لا تسمح لنفسها بأن تكون من أصحاب الوزن الزائد. تنزعج ليلى علوي من اقتحام معجبيها لحياتها الشخصية.

وأكدت في أكثر من لقاء أنها تشعر بالضيق عندما تجد أحد المعجبين يقوم بتصويرها أثناء التواجد في أي مكان دون استئذانها. خاصة إذا كانت برفقة أقاربها وأسرتها.