القصة الكاملة لطلاق أحمد السقا ومها الصغير في وقت سابق

  • تاريخ النشر: السبت، 04 مايو 2024
مقالات ذات صلة
زواج مي سليم وأحمد الفيشاوي: القصة كاملة
رد صادم من مها الصغير ضد مروجي الشائعات عن حياتها الشخصية
هل عاد أحمد العوضي لخطيبته السابقة رنا الرشيدي؟

أصبح الزوجان مها الصغير وأحمد السقا حديث السوشيال ميديا، وذلك بعد تداول أنباء عن انفصالهما للمرة الثالثة، الأمر الذي صدم جمهورهما ومحبيهما. بين تأكيد مها ونفي السقا تعرفوا معنا على المرات التي انفصل فيها الثنائي.

انفصال مها الصغير وأحمد السقا

بعد تصدر خبر انفصال مها الصغير وأحمد السقا، بدأ الجمهور يتذكر تصريحات الثنائي السابقة حول أزمات علاقتهما الزوجية، وعدد المرات التي انفصلا فيها سابقاً. كانت مها الصغير ضيفة بودكاست Cut the crap، وتحدثت خلاله عن انفصالها مرتين عن زوجها أحمد السقا.

أكدت مها على أن الخلافات بينهما كانت دائمة ومستمرة خاصة في بداية الزواج. وقالت مها عن بداية علاقتهما: "اتجوزت وأنا عندي 20 سنة وكنت صغيرة واتطلقنا ورجعنا مكنتش قادرة استحمل الخلافات وكنت بسعى دايما لإرضاء الطرف الآخر لكن مبرضيش نفسي".

وفسرت أن الانفصال يكون في بعض الأوقات هو القرار الأفضل من أجل الأبناء والأسرة.  أحمد السقا أيضا أكد في لقاء سابق على أن الخلافات الزوجية جزء أساسي في حياة أي زوجين. لكن الحب ورصيد المشاعر يجعل الطرفين قادرين على الاستمرار في هذه العلاقة.

زواج أحمد السقا ومها الصغير مستمر منذ أكثر من 20 عاماً تقريباً، ونتج عنه 3 أبناء هم ياسين وحمزة ونادية. أكد السقا سابقاً على أن السبب في استمرار الزواج طوال هذه السنوات هي مها الصغير، خاصة وأن لها مجهودا كبيرا في تجاوز الخلافات التي  نشأت بينهما.