رد صادم من مها الصغير ضد مروجي الشائعات عن حياتها الشخصية

  • تاريخ النشر: السبت، 04 مايو 2024
مقالات ذات صلة
مها أحمد تروي تفاصيل عن حياتها الشخصية وتُثير حالة من الجدل
في ذكرى رحيل مها صبري: فنانة انتهت حياتها على يد الدجالين والمشعوذين
القصة الكاملة لطلاق أحمد السقا ومها الصغير في وقت سابق

هاجمت مها الصغير، زوجة الفنان المصري أحمد السقا، مروجي الشائعات، ورفضت التدخل في حياتها الشخصية بهذا الشكل، كما كشفت عن بعض التفاصيل الخاصة بأنباء انفصالها عن زوجها الفنان أحمد السقا.

رد صادم من مها الصغير ضد مروجي الشائعات

بعد تصدر اسم مها الصغير لعدة أيام إثر انتشار أنباء انفصالها عن زوجها أحمد السقا، وتأكيد الخبر من خلال منشور لها عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك. قررت مها أن ترد بشكل مباشر على مروجي هذه الشائعات.

استغلت مها برنامجها الستات ميعرفوش يكدبوا، وقامت بتوضيح حقيقة الأمر. أكدت مها على أن الانفصال لم يتم كما تردد خلال الساعات الماضية.

أما عن المنشور الذي قالت خلاله "الطلاق صعب بس الأصعب منه العيشة بدون روح في جسد مطفي ميعرفش معنى السعادة". ففسرت ذلك  بأنها شخصية عامة وتقوم بمناقشة العديد من الموضوعات الاجتماعية التي تهم الأسرة من خلال برنامجها.

وفي بعض الأحيان تنشر بعض الآراء على السوشيال ميديا لتساعد غيرها من السيدات. وأكدت مها على أن منشوراتها على السوشيال ميديا ليس بالضرورة أن تكون متعلقة بحياتها الشخصية. وطالبت الجميع باحترام حياتها الشخصية وعدم اقتحام تفاصيلها.

أحمد السقا ومها الصغير من أشهر الثنائيات في الوسط الفني. تجاوزت مدة زواجهما ال 20 عاما تقريبا. وخلال زواجهما أنجبا ياسين ونادية وحمزة. وكان السقا حريصا طوال الفترة الماضية على الحفاظ على خصوصية حياة أولاده، حتى يتمتعوا بحياة هادئة بعيدة عن السوشيال ميديا وأضواء الشهرة.