بوزن زائد وملامح مختلفة: الجمهور يفشل في التعرف على أحمد السقا
تاريخ النشر: : الثلاثاء، 31 أغسطس 2021 آخر تحديث: : الأحد، 12 سبتمبر 2021

بوزن زائد وملامح مختلفة: الجمهور يفشل في التعرف على أحمد السقا

الأجواء الصيفية سيطرت على حياة النجوم خلال الفترة الأخيرة، ويشارك الكثير منهم متابعيهم أحدث صورهم عبر السوشيال ميديا، ومن جانبه ظهر الفنان أحمد السقا ظهر لمتابعيه بلوك جديد غير المعتاد، حتى إن البعض فشل في التعرف عليه.

صورة أحمد السقا تثير استغراب الجمهور

الصورة المتداولة لأحمد السقا من إجازته في الساحل الشمالي، وظهر برفقته عدد من أصدقائه؛ أبرزهم الفنان شريف منير، والشيف علاء الشربيني، والنائب طلعت السويدي.

الغريب في الصورة أن أحمد السقا ظهر بزيادة وزن ملحوظة، بالإضافة إلى إطلاقه لحية كثيفة، وحرص على ارتداء نظارة شمسية وقبعة رأس غيرت الكثير من ملامحه.

الكثير من متابعيه لم يتعرفوا على شكله بسهولة في البداية، خاصة أنهم لم يعتادوا رؤيته بهذا الوزن الزائد، وأرجع البعض هذه الزيادة إلى الشخصية التي قدمها في مسلسل نسل الأغراب.

فمنذ ظهوره بشخصية عساف الغريب في مسلسل نسل الأغراب، لم يعد إلى قوامه الممشوق وجسده الرياضي السابق.

ويبدو أن السقا اختار هذه الفترة للابتعاد عن ضغوط العمل، لأجل الاستمتاع بإجازة صيفية مميزة مع أصدقائه بمنطقة الساحل الشمالي.

خلاف أحمد السقا ومها أحمد

خلال الفترة السابقة، واجه أحمد السقا خلافا مع صديقته مها أحمد، وذلك بعدما انتقدت مها السقا وأمير كرارة في مسلسل نسل الأغراب، ووصل الأمر إلى أنها وصفتهما بالكومبارس.

وكتبت مها أحمد مهاجمة السقا وكرارة: "عوضي على الله دي الجملة اللي دايما بقولها لما اتصدم في أشخاص، الحكاية ياسادة.. نجمين عملوا مسلسل واتنجمت عليهم بنوتة لسه ألف باء تمثيل واديتهم على قفاهم وركبت عليهم إلى أن أصبحت بطلة المسلسل وبطلة الدعاية للمسلسل وهما راضيين رغم إن طول عمرهم ما بيعملوش كده مع أي زميلة لهم أقربها أنا".

وجاء هذا التصريح بعد إعلان الشركة المتحدة استبعاد التعاون مع محمد سامي مؤلفا ومخرجا، بسبب عدم تحقيق مسلسل نسل الأغراب النجاح المتوقع.

وتعرضت لانتقادات كبيرة من النجوم والجمهور الذين اتهموها بالشماتة، فاضطرت إلى أن تكشف أنها لجأت إلى السقا في إحدى المرات، لكنه خذلها بعدما وجدته يرشحها للظهور في دور كومبارس.

هاجمت أسرة السقا مها بعد ما نشرته على السوشيال ميديا، وكان الرد من شقيقة السقا ووالدته عبر منصات مواقع التواصل الاجتماعي.

وعبر حسابها على فيسبوك، كتبت نادية السقا والدة أحمد: "على الأصل دور.. كومبارس فاشلة تتطاول وتسب فنانين كبار وتعلق فشلها عليهم تبحث عن الشهرة بطريقة بذيئة".

وأضافت "مهما حاولتي يا كومبارس ليس لك مكان بين الفنانين المحترمين وإن طلع العيب من أهل العيب ما يبقاش عيب".

ورغم قسوة رد أسرة أحمد السقا، إلا أنه هو شخصياً اتخذ موقفا مختلفا، فكتب عبر حسابه على فيسبوك أن العشرة بينهما أقوى من هذه المواقف وكتب قائلا: "العشرة بتحكم الواحد والعيش والملح عقد وعفى الله عما سلف يا أختي العزيزة مها".

وتردد وقت هذه الواقعة أن أصدقاءهما المقربين من الوسط الفني يسعون إلى تحضير لقاء يجمعهما قريبا.

سبب أزمة نسل الأغراب

مسلسل نسل الأغراب بشهادة النقاد والجمهور لم يكن على المستوى المطلوب فنيا، هذا ما كشف عنه الكثير من النقاد في الوسط الفني، وظهر في تفاعل الجمهور ورواد مواقع التواصل الاجتماعي مع قرار المجموعة المتحدة للخدمات الإعلامية بوقف التعامل مع المخرج محمد سامي بعد مسلسله الأخير نسل الأغراب.

وأشادت الكثير من التعليقات بالقرار بعد أن تعرض مسلسل نسل الأغراب لانتقادات كبيرة بسبب مشاهد العنف والمبالغات إلى جانب قتل الأبطال جميعا خلال الأحداث ماعدا الفنانة مي عمر، زوجة المخرج محمد سامي.

وأرجع البعض أسباب صدور القرار لتجاوز مسلسل نسل الأغراب الميزانية المقررة له وقيام محمد سامي بزيادة مشاهد إضافية إلى زوجته مي عمر على حساب باقي الأبطال إلى جانب حدوث خلافات كثيرة بين فريق العمل بسبب إضافة سامي أو تعديله مشاهد للأبطال عن النسخة الأولى التي قاموا بقراءتها.

المزيد: