أزمة ياسين السقا بسبب تتر الاختيار 3 وموقف والدته
تاريخ النشر: : الأربعاء، 13 أبريل 2022

أزمة ياسين السقا بسبب تتر الاختيار 3 وموقف والدته

مجدي الطيب ينتقد ياسين السقا، تعجب من ترتيب اسمه على تتر مسلسل الاختيار 3 وأكد أنها مجاملة لوالده، من ناحيتها ردت مها الصغير ودافعت عن نجلها. 

إليكم في هذه الحلقة تفاصيل الواقعة، وكيف تفاعلت معها الإعلامية مها الصغير دفاعا عن ياسين أحمد السقا.

مجدي الطيب ينتقد ياسين السقا بسبب تتر الاختيار 3

أثار الناقد مجدي الطيب جدلا كبيرا بعد انتقاده للفنان الشاب ياسين السقا، حيث التقط صورة من تتر النهاية لمسلسل الاختيار 3، وكان اسم ياسين قبل اسم الفنان صبري فواز. 

كما تم ذكر اسمي مدير أعماله ومساعده ووصفهما بفريق عمل الفنان ياسين السقا، وفسر مجدي هذا الموقف بأنه مجاملة لوالده الفنان أحمد السقا. 

لكنه رفض هذه الطريقة التي تظلم الآخرين معنويا، وقال إنه إذا كان الهدف مجاملة والده فمن الممكن أن تكون المجاملة في الأجر وكتب: "اسم فريق عمل ياسين السقا نجل أحمد السقا يسبق فريق عمل صبري فواز ويأتي بعد اسم فريق عمل الفنان خالد الصاوي".

مها الصغير تدافع عن نجلها

غضبت مها الصغير من تعليق مجدي الطيب وردت على منشوره، وكتبت تعليقا طالبته بالتأكد فيه من المعلومات قبل انتقاد الآخرين والتجريح فيهم، وأكدت أن ابنها ليس له مدير أعمال. 

مجدي الطيب يرد على مها الصغير

رد مجدي الطيب وأكد أن هذا التتر يذاع منذ بداية رمضان بهذا الترتيب وهذه الأسماء. 

وكتب الطيب: "يوم أمس كتبت أستهجن طوفان الأسماء التي تظهر في التترات، وتوقفت، بمزيد من الدهشة، أمام اسم ياسين السقا، نجل أحمد السقا، وهو متبوع بفريق عمل، يتكون من مدير أعماله ومساعده، وبمجرد نشر البوست الغاضب، علقت السيدة الفاضلة مها الصغير، والدة ياسين، وزوجة أحمد السقا، نافية ما قلت، وطالبتني بألا أجرح في الناس، وأن أتأكد من معلوماتي، لأن ابنها ماعندوش مدير أعمال ومساعد، فما كان مني سوى أن رديت عليها بسطر واحد: التتر أمام ملايين المشاهدين، ويُذاع من أول رمضان، فعادت لتؤكد أن هناك غلطة وأن التتر غلط".

مها الصغير تنفي امتلاك نجلها لمساعدين

تدخلت مها مجددا ووضحت حقيقة الأمر وقالت: الأسماء الموجودة على التتر غير صحيحة لأنها لا تعرف هذه الأسماء، بالإضافة إلى أنها علمت ابنها الاعتماد على نفسه، وأكدت أن وجود مدير أعمال ومساعد رفاهية لا تناسب سن ونجومية ابنها. 

هل تراجع مجدي الطيب عن هجومه على ياسين السقا؟

اكتشف مجدي الطيب بعد هذه الواقعة أن بعض الأسماء الوهمية يتم كتابتها على التتر. 

وتسبب ذلك في طرحه سؤالا: هل يتم إنفاق أموال مبالغ فيها في المشاريع لأشخاص غير موجودين في الواقع.

ياسين أحمد السقا

ياسين السقا هو فنان شاب ونجل الفنان أحمد السقا والإعلامية مها الصغير، ولد عام ألفين 2000 ولديه شقيقان هما حمزة ونادية.

ورث عن والده حب الفروسية والفن والكثير من الملامح، رفض والده المشاركة في فيلم تيتو وفضل اختيار طفل آخر، ويعتبر ظهوره الأول على الشاشة كان في فيلم ابن القنصل، وتعرف عليه الجمهور بشكل سريع بسبب الشبه الكبير مع والده.

مسلسل الاختيار 3:

مسلسل الاختيار 3 بطولة كل من: أحمد السقا وكريم عبد العزيز وأحمد عز وياسر جلال، وخالد الصاوي، صبري فواز، جمال سليمان، محمد رياض، إيمان العاصي، هيدي كرم، سمر مرسى، نور محمود، خالد زكى، منى عبد الغنى، مفيد عاشور، نادية رشاد، أمير المصري، محمود البزاوي ومن تأليف هاني سرحان، وإخراج بيتر ميمي، إنتاج شركة سينرجي.

مسلسل الاختيار 3 يروي أحداثا حقيقية، يقدم فيها صناع العمل في شكل درامي، ما شهدته الأحداث السياسية في مصر على مدار السنوات الماضية، وتحديدا في الفترة من 30 يونيو/حزيران 2013، وكواليس انتقال السلطة في تلك الفترة، وحتى اليوم.

ويعرض مسلسل الاختيار 3 يومياَ خلال شهر رمضان الجاري، ضمن موسم عرض مسلسلات رمضان 2022، في المواعيد التالية: على قناة ON الساعة 9.30 مساء والإعادة الساعة 4.20 صباحاً والساعة 3.25 مساء، ويعرض على قناة ON دراما الساعة 11.20 مساء ويعاد الساعة 6 صباحا والساعة 10.30 صباحا والساعة 4.40 مساء بتوقيت القاهرة.

المزيد: