ابنة أحمد السقا تبهر الجمهور بجمالها بعدما أصبحت شابة
بواسطة: نيرة | تاريخ النشر: : الخميس، 14 مارس 2024

ابنة أحمد السقا تبهر الجمهور بجمالها بعدما أصبحت شابة

احتفل الفنان المصري أحمد السقا بعيد ميلاد ابنته نادية، ووجه لها رسالة خاصة، وشارك مع متابعيه عبر مواقع التواصل الاجتماعي صوراً لها وهو ما يمثل أحدث ظهور لابنة أحمد السقا.

ابنه أحمد السقا تبهر الجمهور بجمالها

مؤخراً، احتفل الفنان أحمد السقا بعيد ميلاد ابنته الوحيدة نادية، ونشر صورة جمعته بها عبر حسابه على إنستغرام، ووجه السقا لها رسالة أكد فيها على أنها أغلى شخص على قلبه هي ووالدته التي تحمل نفس الاسم. والمفاجأة أن ميلادهما في نفس اليوم. وصلت نادية لعمر الشباب وأصبحت غاية في الجمال. الجمهور أشاد بجمالها الذي ورثته عن والدتها الإعلامية مها الصغير.

نادية ابنة السقا كانت بعيدة عن الأضواء طوال السنوات الماضية. لكنها خلال الفترة الأخيرة بدأت في الظهور على السوشيال ميديا، فنشرت والدتها الإعلامية مها الصغير عبر حسابها على إنستغرام مقطعاً مصوراً جمعهما، وكانت تغني مع ابنتها أغنية أندال في أجواء سعيدة ومرحة. وأكد الجمهور وقتها على الشبه الكبير بينهما.

يبدو أن ابنة السقا لن تتبع طريق والديها في الفن والإعلام، فهي لا تحب الشهرة والأضواء، ولم يعلن والداها عن أي هواية أو موهبة خاصة بها. وفضلت نادية أن تحافظ على خصوصية حياتها الشخصية، فقامت بإلغاء خاصية المتابعة عبر حساباتها على السوشيال ميديا، واقتصر متابعوها عبر إنستغرام على ما يقرب من 1000 متابع فقط من الأهل والأصدقاء.

تتمتع نادية بمكانة خاصة عند والديها فهي الابنة الوحيدة بين أشقائها ياسين وحمزة، ومن خلال لقاءات الوالدين يبدو أنها الابنة المدللة والأقرب لوالديها.

المزيد: