ديميت أوزدمير: بدأت حياتها كراقصة وهذه كواليس حياتها العاطفية

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 18 أغسطس 2021 | آخر تحديث: الأحد، 12 سبتمبر 2021
مقالات ذات صلة
أبرز محطات بورجو أوزبيرك: حريم السلطان بدايتها وهذه حياتها العاطفية
مي سليم تتحدث لليالينا عن حياتها العاطفية
بيلين كارهان: ابنة السلطان التي بدأت حياتها مغنية وانفصلت بسبب الغيرة

هي بطلة اثنين من أنجح المسلسلات التركية وهما رائحة الفراولة والطائر المبكر، إنها الممثلة التركية ديميت أوزدمير، فما هي أبرز محطات حياتها؟

النشأة والأصول

ديميت أوزدمير ممثلة تركية ولدت في مدينة كوجالي التركية في السادس والعشرين من فبراير عام 1992، وتعود أصولها إلى بلغاريا.

ولدت ديميت بإحدى مدن محافظة جوجة إيلي، لعائلة مكونة من 3 فتيات هي أصغرهن، وانفصل والداها فانتقلت رفقة والدتها وشقيقتها الكبرى للعيش في العاصمة التركية اسطنبول، لتحظى بفرصة نحو الشهرة والنجومية.

لم تكن طفولة ومراهقة ديميت سهلة على الإطلاق، فقد عانت بسبب انفصال والديها أشد المعاناة، حيث تركهم والدهم مما جعلها تنخرط باكراً في سوق العمل، محاولة توفير احتياجاتها واحتياجات أسرتها المادية، بالإضافة إلى محاولة التوفيق بين كل ذلك وبين دراستها، ولكنها قالت في وقت لاحق إن تلك المعاناة ساعدتها على تقديم أدوارها بشكل أفضل.

واشتهرت ديميت أوزدمير في العالم العربي بدور أسيل في مسلسل رائحة الفراولة.

بداية ديميت أوزدمير

بدأت ديميت حياتها الفنية بالمشاركة في فريق رقص المغنية بانجو، بعدها شاركت في كليب غنائي مع المطرب التركي Mustafa Sandal.

وخلال أحد اللقاءات الصحفية، أوضحت ديميت أوزدمير أنها تركت الرقص وعملت بالتمثيل، لأن مهنة الراقصة تتطلب مجهوداً بدنياً كبيراً ومتعباً، لذلك اتجهت للتمثيل الذي تحبه بنفس المقدار الذي تحب به مهنتها الأولى.

وكانت أول فرصة تليفزيونية حقيقية مسلسل سأعطيك سرا عام 2013.

وجسدت دور عالية في ​الدراما التركية​ الشهيرة ليث ونورا، أمام النجم ​كيفانش تاتليتوغ​ والنجمة فرح ​زينب عبد الله

وأطلت في السينما عام 2015 بفيلمها الأول أوف بوعدك.

وعن أكثر ما يزعجها في التمثيل، قالت ديميت أوزدمير إن أكثر شيء مزعج بالنسبة إليها هو تقمصها للدور والشخصية بصورة مبالغ فيها، مما يتطلب وقتاً للخروج من هذه الشخصية للدخول في العمل التالي، كما أنه من الصعب عليها فراق زملائها في العمل الذي يجمعها بهم، بعد ساعات تصوير طويلة تكون اعتادت فيها على هذه الأجواء

سبب شهرة ديميت أوزدمير

أما الفرصة الحقيقية وسبب شهرة ديميت أوزدمير في تركيا والوطن العربي فدور البطولة في الدراما التركية رائحة الفراولة، الذي جسدته بجانب النجم ​يوسف جيم، والنجم ​إيكين ميرت دايماز، وقد حقق المسلسل نسبة مشاهدة عالية.

وللمرة الثانية قدمت ديميت دورا حاز إعجاب الجمهور، وهو دور سنام في مسلسل الطائر المبكر أمام النجم التركي جان يامان، ويعرض لها حاليا مسلسل منزلي الذي تجسد خلاله شخصية زينب.

حياة ديميت أوزدمير العاطفية

تعتبر ديميت أوزدمير من النجمات اللاتي ينافسن على لقب نجمة أولى حاليا في تركيا، ولكن اللافت في حياتها العاطفية هو كثرة ارتباطها بأبطال الأعمال الذين تشاركهم العمل في المسلسلات، فكثيراً ما يقترن اسمها باسم أحد أبطال أعمالها، وسرعان ما ينتهي الأمر.

وارتبط اسم ديميت بعدد من النجوم: الأول– الممثل التركي يوسف جيم؛ حيث جمعتهما علاقة حب، لكنهما انفصلا، ثم ارتبطت بالفنان سيشكين أوزدمير لمدة أربعة أشهر وانفصلا بعد الإعلان عن موعد الزفاف.

وتلاحقها الشائعات بارتباطها بالفنان جان يامان، ولكن جان يامان أنكر الأمر، على الرغم من التقاط عدسات المصورين لصور جمعتهما معاً وتكاثرت الأقاويل حول هذه العلاقة التي يخفيانها ويعملان على إبقائها سراً.

سر رشاقة ديميت أوزدمير

تتمتع ديميت أودمير بقوام رشيق فارع، ويتجاوز طولها الـ 170 سنتيمتراً، ولكنها تحافظ على رشاقتها من خلال بعض الأمور التي تستديم على ممارستها.

أول ما تفعله ديميت أوزدمير للحفاظ على رشاقتها هو تناول الطعام بكميات معقولة، والثاني هو ممارسة الرياضة على نحو مستمر وبدون انقطاع، أما الرقص فهو وسيلتها المفضلة للحفاظ على قوامها الرشيق المتناسق.