شاهدوا هيفاء حسين تكشف أسراراً عن حياتها وتنشر صورة ابنها البالغ?

  • تاريخ النشر: الإثنين، 28 مايو 2018 | آخر تحديث: الأحد، 12 سبتمبر 2021
مقالات ذات صلة
لقاء طريف مع ريم مصطفى تكشف فيه أسراراً غريبة عن نفسها لأول مرة
فيديو أسيل عمران تتحدث عن قصة حبها السرية وتكشف أسراراً خاصة أخرى!
ريم البارودي تفتح النار على أحمد سعد من جديد وتكشف أسراراً صادمة عنه

حلت هيفاء حسين ضيفة على برنامج "الليلة مع نشوى" عبر قناة "الظفرة"، حيث كشف عدة أسراراً عن حياتها وعلاقتها بزوجها كما نشرت صورة لابنها البالغ.

شاهد أيضاً: هيفاء حسين ترد بعنف على معجب سخر من صورتها مع زوجها

في البداية قالت هيفاء حسين إنها عندما أعلنت اعتزالها لم تقصد الاعتزال بشكل تام، بل إن البعض فسره بهذا الشكل، ولهذا قامت بتوضيح الأمور عبر مقطع فيديو. 

كما كشفت هيفاء حسين أيضاً عن غيرتها على زوجها، رغم أنها تحاول التحكم في مشاعرها، ولكنها قد تواجهه إذا شعرت بالغضب وتعمد المعجبات التقرب من زوجها بشكل غير مقبول، كما أكدت أن معجبيها من الشباب يتفهمون أنها سيدة متزوجة ويعاملونها بود ولكن بحدود. 

This browser does not support the video element.

ونشرت النجمة البحرينية صورة لابنها البالغ سعد بمناسبة تكريمه بعد تخرجه في المدرسة الثانوية، حيث كتبت في تعليقها على الصورة: "الحمد لله رب العالمين تخرج ولدي سعد من الثانوية العامة بتقدير ممتاز وبمعدل 94.4 تخصص علمي في مدرسة الإيمان بالبحرين.. مبروك حبيبي سعد وربي يوفقك ويبعد عنك الحساد يارب". 

هيفاء حسين تطل على جمهورها يومياً من خلال مسلسل "الخطايا العشر"، الذي تتقاسم بطولته مع عدد من نجوم الخليج، من بينهم ريم ارحمة، وفاطمة الحوسني، وعبد المحسن النمر، روان الصايغ، وسعود بوشهري، وعبدالله بوشهري"، ومن إخراج علي العلي، وتأليف حسين المهدي.