أحمد رمزي وإسماعيل يس: خفة الدم التي فازت على الوسامة وسحرت الجميلات

  • تاريخ النشر: الجمعة، 21 يوليو 2023
مقالات ذات صلة
نجوى فؤاد: رقصت في زفاف طليقها وصديقتها وهذا سبب انفصالها عن أحمد رمزي
فيديو هاني رمزي يحرج غادة عادل بسؤال عن أحمد عز وإجابتها مفاجأة!
أجمل إطلالات ميغان ماركل التي سحرت بها العيون في 2021

بينما كان النجم أحمد رمزي يدخل في منافسة ويخسر أمام الشاب المنافس له رغم وسامته وجاذبيته، ففي حديث السينما نجد أن نجمات السينما يشترطون أن من يمثل أمامهم من الرجال أن يمتاز بالوسامة والشياكة والأناقة.

 أما في زمن الفن الجميل كان بالطبع الرجل الوسيم مثل رشدي أباظة وأحمد مظهر وشكري سرحان وغيرهم ممن يتميزون بالوسامة لهم رأيهم الأساسي في الرجل الجان ساحر الجميلات ولكن في المقابل كانت هناك أفلام أخرى تقول إن الوسامة ليست كل شيء وأحيانا ينافسها خفة الدم والطيبة.

 وكان النجم الكوميدي أفضل من يقوم بلك، فلم يكن الرجل الجان أو الوسيم ولكن كانت كل بطلاته جميلات يتحدين عائلاتهم ليتزوجن في نهاية كل أفلامه.

 كانت بطلات إسماعيل ياسن جميلات مثل هند رستم، كاريمان في فيلم الفانوس السحري، وزهرة العلا في فيلم إسماعيل يس في الأسطول وإسماعي يا سين في البوليس. والفنانة فايزة أحمد في فيلم المليونير الفقير وفريدة فهمي في فيلم إسماعيل يس بوليس حربي.

وبالتزامن مع أفلام إسماعيل يس، كان الفنان أحمد رمزي يتميز بالشقاوة وحبه للمغازلة إلا أنه تميزت أدواره بأن يكون الخاسر برغم ثقته في نفسه ووسامته مثل فيلم تمر حنة حيث يخسر الشاب الغني أمام الشاب الفقير رشدي أباظة.