جميلة عوض تروي تفاصيل قصة حبها مع المونتير أحمد حافظ

  • تاريخ النشر: الجمعة، 02 أغسطس 2024
مقالات ذات صلة
تفاصيل قصة الحب بين جميلة عوض وزوجها وهذا فارق السن بينهما
هنا الزاهد تروي تفاصيل انفصالها عن أحمد فهمي
ابنة مريم فخر الدين تروي قصة كره والدتها لعبد الحليم حافظ

كشفت الفنانة جميلة عوض عن تفاصيل قصة حبها لزوجها المونتير أحمد حافظ، لأول مرة، حيث أوضحت كيف تطورت علاقتهما من صداقة لتعلق ثم قصة حب توجت بالزواج، وفسرت سر تواجد عمر يوسف في عقد القران وشهادته على العقد.

جميلة عوض تروي تفاصيل قصة حبها مع المونتير أحمد حافظ

حلت الفنانة جميلة عوض ضيفة على برنامج صاحبة السعادة مع الإعلامية إسعاد يونس، وتحدثت عن تفاصيل زواجها المفاجئ وقصة الحب التي عاشتها مع المونتير أحمد حافظ.

أكدت جميلة على أن بداية تعارفها على أحمد حافظ كانت من خلال غرفة المونتاج، وتحديداً وقت عرض فيلمها الشهير "هيبتا". أعجب وقتها أحمد حافظ بها، وحاول التقرب منها، لكن أحد أصدقائه نصحه بعدم تجربة ذلك لأن عمرها كان صغيراً، وكان من الصعب أن تقبل هذا الأمر.

كشفت جميلة عن أن علاقتهما بدأت تزداد بالتزامن مع انتشار جائحة فيروس كورونا، وأصبحا على تواصل دائم معاً، وطلب منها أن تعطيه فرصة للوجود في حياتها، وأكد على أنها إذا لم تقبل بوجوده كحبيب سيكون بجانبها كصديق فقط، لكن جميلة شعرت تجاهه بالحب والتعلق، وبدأت قصة حبهما.

عمرو يوسف كان ضمن الحضور في عقد القران وشهد على العقد، بالرغم من اقتصار هذا الحفل على العائلة فقط، وفسرت جميلة أن السبب في ذلك هو أن أحمد حافظ وعمرو يوسف أصدقاء منذ 20 عاماً تقريباً، وكان أحمد شاهداً على عقد زواج عمرو يوسف منذ سنوات.

أكدت جميلة على أنها كانت بحاجة للتدريب على الرقصات التي قامت بها خلال الحفل، وهي ترتدي الفستان والكعب العالي، لأنها فوجئت بعدم قدرتها على الرقص بسهولة، لكنها لم تتمكن من أداء البروفات بسبب ضيق الوقت.