هادية غالب تروي قصة نجاحها في reality show

  • تاريخ النشر: الخميس، 01 أغسطس 2024
مقالات ذات صلة
جميلة عوض تروي تفاصيل قصة حبها مع المونتير أحمد حافظ
روما كما لم تروها من قبل
كواليس قصة حب ياسمين رئيس وهادي الباجوري: بدأت بنبوءة

تستعد هادية غالب لتجربة جديدة في حياتها العملية، حيث ستقوم بتقديم أول برنامج تليفزيوني واقعي عن حياتها، سيتم عرضه عبر المنصات الإلكترونية، وسيكون مُكونًا من 8 حلقات، التصوير سيكون بين مصر وعدة دول عربية، ولم تستقر على اسمه حتى الآن.

هادية غالب تروي قصة نجاحها في Reality show

أعلنت هادية غالب عن استعدادها لتجربة جديدة هدفها دعم وتوعية الفتيات، وأكدت على أنها ستقدم برنامجاً عبارة عن 8 حلقات سيتم عرضه على إحدى المنصات الإلكترونية، ومن المفترض أن يبدأ التصوير خلال الفترة المقبلة بين مصر ودبي والرياض.

ستظهر في البرنامج هادية غالب برفقة والديها، وستكشف خلال لقائها معهما يومياتها والنجاحات والتجارب التي تعيشها معهما، أما عن اسم البرنامج، فأكدت هادية على أنه حتى الآن لم يتم الاستقرار على اسمه.

هادية غالب هي شابة مصرية ولدت عام 1996، وهي بلوجر ومصممة أزياء مصرية شهيرة، وتشغل حالياً منصب رئيس مجلس إدارة شركة بيت غالب للإنتاج الإعلامي واستشارات الموضة وخدمات العلاقات العامة.

حققت هادية غالب خلال الفترة الماضية نجاحاً كبيراً حقق لها شهرة، وجعلها تتصدر الترند، وذلك بعدما قدمت خلال السنوات الأخيرة تصميماتها لمايوهات بوركيني بألوان متعددة، وأكدت على أن السبب وراء اتجاهها لهذه التصميمات هو منع واحدة من صديقاتها من دخول شاطئ البحر، فقررت أن تصمم مايوهات بألوان عصرية وزاهية تواكب أحدث صيحات الموضة العالمية.