طرائف الحفل التنكري في بوليفارد الرياض
تاريخ النشر: : الإثنين، 21 مارس 2022

طرائف الحفل التنكري في بوليفارد الرياض

وثق عدد كبير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، أطرف وأهم المقاطع التي شهدها الحفل التنكر الأضخم في بوليفارد الرياض بالمملكة العربية السعودية مؤخراً، وكانت هذه أبرز المقاطع التي نستعرضها لكم في حلقة جديدة من زهرة ومريخ.

حفلة تنكرية في موسم الرياض

ونظم موسم الرياض في نسخته الثانية، أكبر حفلة تنكرية في المملكة العربية السعودية ضمن إجازة الربيع، وكان مواطنون وزوار المملكة العربية السعودية على موعد مع حدث فريد من نوعه.

حيث استطاع موسم الرياض في المملكة العربية السعودية، أن يحطم الأرقام القياسية مجددا، ويدخل موسوعة غينيس للأرقام القياسية للمرة الثانية على التوالي نتيجة نجاحات مستمرة.

وكان المستشار تركي آل الشيخ، قد نشر إعلان الحفلة التنكرية، عبر حسابه الخاص على مواقع التواصل الاجتماعي، معلقا "لا تفوتكم أكبر حفلة تنكرية بالمملكة... يوم 17 و18 مارس اللي يلبس زي تنكري كبطل خارق أو شخصية أنمي يوم ١٧ … أو شخصية الأفلام والمسلسلات يوم ١٨ بيدخل مجانا في بوليفارد رياض سيتي وونتر وندرلاند... مع جوائز يومية لأفضل المشاركين موسم الرياض".

وأقيمت الحفلة التنكرية في منطقتي بوليفارد رياض سيتي وونتر وندرلاند يومي 17 و18 مارس الماضيين، وسط تخصيص العديد من الجوائز اليومية لأفضل المشاركين.

كما اشتملت الجوائز اليومية التي أعلن عنها موسم الرياض، سيارتين و40 بلايستيشن، إضافةً إلى السماح بالدخول إلى بوليفارد رياض سيتي وونتروندرلاند مجانًا لمرتدي الأزياء التنكرية.

الحفل التنكري في بوليفارد الرياض

وتحولت منطقتي بوليفارد الرياض سيتي وونتر وندرلاند في المملكة العربية السعودية إلى ساحة للتنكر، حيث قرر العديد من المواطنين والزوار ارتداء الأزياء التنكرية المختلفة للمشاركة في فعاليات الحفل التنكري، ودخول مناطق الاحتفال مجانا.

كيف ظهر المتنكرون في موسم الرياض؟

وحضرت إلى الحفلة التنكرية في موسم الرياض جموع كبيرة من الزوار والشخصيات في أزياء تبدو أقرب إلى الأنماط المرتبطة بأحداث الخيال العلمي، وافتتاحيات الأفلام، والفانتازيا الشعبية، وعدد من التصاميم التي تعود لمجموعة من الشخصيات الواقعية والخيالية.

وظهرت شخصيات المتنكرين في موسم الرياض بفنون تصميمية جميلة، وتجسيد مميز لشخصيات من وحي الخيال، عبر مجموعة لا محدودة من إكسسوارات الموضة العالمية، والشعر المستعار، والأزياء الغريبة.

وعاش زوار موسم الرياض اليوم مساءً استثنائيًّا ممتعًا في منطقتي بوليفارد رياض سيتي، وونتر وندرلاند، لا سيما بعد التقائهم في زوايا المنطقتين عددًا من الشخصيات التي يحبونها كشخصية “باتمان”، ومجموعة من الأبطال الخارقين والمهرجين والزومبي.

برنامج زهرة ومريخ

وبرنامج زهرة ومريخ يرصد أبرز الفيديوهات التي تصدرت الترند، وعكست الاهتمامات والآراء والتي نقلت بطريقة طريفة ومرحة بين الفتيات والشباب عبر منصات التواصل الاجتماعي وتطبيقات الفيديو المختلفة، حيث تعبر كلمة الزهرة عن الفتيات بينما يعبر المريخ عن الرجال، في لمحة طريفة وربط بين الواقع وكتاب جون غراي الشهير الرجال من المريخ والنساء من الزهرة، وتتنوع الموضوعات التي تستعرضها الحلقات بين تناول الطعام والمشاركة في ترندات الأغاني المختلفة إلى جانب الكثير والكثير من الفديوهات الخفيفة التي تجذب انتباه الكثير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي.

المزيد: