جميلة عوض تحتفل بعقد قرانها والزفاف الخميس المقبل
بواسطة: نيرة | تاريخ النشر: : الأربعاء، 05 يونيو 2024

جميلة عوض تحتفل بعقد قرانها والزفاف الخميس المقبل

فاجأت الفنانة الشابة جميلة عوض جمهورها بخبر زواجها. شاركت جميلة الجمهور بصور ولقطات من عقد قرانها، ومن المفترض أن تحتفل بزواجها خلال حفل سيقام يوم الخميس المقبل. تعرفوا معنا على تفاصيل زواج جميلة عوض ومن هو العريس.

زواج جميلة عوض

احتفلت الفنانة جميلة عوض خلال الساعات الماضية بعقد قرانها خلال حفل عائلي بسيط حضره الأهل والأصدقاء المقربون للعروسين. وكشف والدها عن أن حفل زفاف ابنته والمونتير أحمد حافظ سيقام يوم الخميس المقبل بالقاهرة.

خلال السنوات الماضية تعاونت جميلة عوض مع المونتير أحمد حافظ في فيلم "الضيف" ومسلسل "لا تطفئ الشمس" و"هيبتا المحاضرة الأخيرة". وتطورت علاقتهما من علاقة عمل لقصة حب، لكنها فضلت أن تبعد هذه العلاقة عن الإعلام والسوشيال ميديا.

أحمد حافظ زوج جميلة عوض هو مونتير مصري ولد عام 1982، وصاحب مسيرة فنية حافلة بالأعمال والجوائز. تضم قائمة أعماله 50 فيلما ومسلسلا ومن أشهر المسلسلات التي قام بعمل المونتاج لها "ما وراء الطبيعة" والذي عرض على منصة نتفليكس، ومسلسل "في كل أسبوع يوم جمعة".

تعاون زوج جميلة عوض مع عدد كبير من كبار المخرجين، بينهم: مروان حامد، محمد دياب، عمرو سلامة، هاني خليفة، هادي الباجوري، ساندرا نشأت، أحمد علاء الديب. وكانت آخر أعماله الفيلم الأردني "إن شاء الله ولد" إخراج أمجد الرشيد.

المزيد: