أقيم العزاء في حراسة أمنية مشددة: من هو شقيق عمرو عبدالجليل الراحل؟

  • تاريخ النشر: الإثنين، 04 سبتمبر 2023 | آخر تحديث: الأحد، 17 سبتمبر 2023
مقالات ذات صلة
حلا شيحة تصالح والدها في عزاء شقيقة زوجها معز مسعود
تعليق ناري من عمرو يوسف على أزمة ياسمين عبد العزيز وشقيقها
شاهدوا باميلا الكيك تقلد عمرو أديب بحضور شقيقه الأكبر: هل أجادت تقمصه؟

من هو شقيق عمرو عبد الجليل الراحل هل هو توأمه الداعية الإسلامي كما تردد على السوشيال ميديا ولماذا أقيمت مراسم الجنازة والعزاء وسط حراسة أمنية مشددة؟ ولماذا لم يظهر معه أبدا على السوشيال ميديا.

 ودع الفنان عمرو عبد الجليل شقيقه الأكبر هشام عبد الجليل وهو ليس شقيقه التوأم أيمن الذي ظهر معه من قبل في أحد القنوات الفضائية ويحمل الملامح نفسها.

 حضر الجنازة الكثير من نجوم الوسط الفني ولفت الأنظار وجود حراسة مشددة قبل أداء الصلاة على الراحل، وذلك بحكم عمله كمستشار وهو المنصب الذي كان سببا في عدم ظهوره على السوشيال ميديا.

 ومن بين حضور جنازة شقيق عمرو عبد الجليل، الفنان مصطفى قمر وابنه تيام، وعلا غانم, أشرف زكي، إيهاب فهمي وحسن الرداد وسليمان عيد ومحمد رضوان.

من شقيق عمرو عبد الجليل؟

هشام هو الشقيق الوحيد لعمرو عبد الجليل الذي قرر الابتعاد عن الشهرة. يعتبر شقيقه التوأم هو صاحب النصيب الأكبر من الشهرة، ورغم عمله كداعية إسلامي إلا أنه ظهر معه في عدد من البرامج التليفزيونية وأكد كل منهما على احترام الآخر وعدم التقليل من عمله وفكره.

 وودع عمرو عبد الجليل شقيقه السيناريست طارق عبد الجليل وكشف في لقاء تليفزيوني أن وداع شقيقه أثر فيه بشكل كبير وجعله ينظر للحياة بشكل مختلف.