شقيقة ياسمين صبري تخطف الأنظار في أول ظهور: هل تشبهها؟

  • تاريخ النشر: الخميس، 24 فبراير 2022
مقالات ذات صلة
زوجة حسين الجسمي تخطف الأنظار بجمالها في أول ظهور: تعرفوا عليها
حقيقة ابنة ياسمين صبري التي تخفيها عن الأنظار
نجمات تركيات خطفن الأنظار منذ أول ظهور: هذه كانت انطلاقتهن الحقيقية

ياسمين صبري تستمتع بإجازة عائلية في أمريكا، نشرت صورا جديدة لها برفقة والدتها وإخوتها، إليكم في هذه الحلقة تفاصيل رحلة ياسمين صبري الأخيرة.

ظهور نرمين شقيقة ياسمين صبري يخطف الأنظار

شاركت ياسمين صبري متابعيها عبر حسابها الشخصي على إنستقرام بصور من إجازتها الأخيرة في أمريكا.

وظهرت ياسمين برفقة والدتها وأخيها آدم وشقيقتها نرمين، واتضح أن نرمين رزقت بمولودها الأول منذ فترة قصيرة.

تغزل الجمهور في إطلالة ياسمين صبري وإخوتها، وعلق الكثير على الشبه الكبير بينها وبين شقيقتها نرمين.

أكدت ياسمين عبر هذه الصور على علاقتها الجيدة بأسرتها، خاصة وأنهم ظهروا برفقتها في أكثر من صورة أثناء جولتها السياحية في أمريكا.

جولة ياسمين صبري في أمريكا

مؤخرا ظهرت ياسمين صبري في جولة ترفيهية في الولايات المتحدة الأمريكية، وظهرت وهي تستخدم طائرة هليكوبتر لتتنقل بين الولايات الأمريكية، ورافقها أخوها آدم في بعض الجولات وظهر معها على متن الطائرة.

عائلة ياسمين صبري تنشر صورها معًا في أمريكا:

آدم نشر كذلك صورة تجمعه بأخته الفنانة ياسمين صبري عبر حسابه على "إنستجرام" أثناء تواجدهما في أحد المطاعم بنيويورك، وقد لفتت الصور الأنظار واهتم بها قطاع واسع من الجمهور عبر وسائل التواصل الاجتماعي، وحظت أيضا صور الفنانة ياسمين صبري في رحلتها الجديدة على تفاعل كبير من قبل متابعيها، كما نشرت السيدة نسرين والدة الفنانة ياسمين صبري صورة لأفراد أسرتها ظهرت فيها ياسمين وشقيقتها نرمين، التي كانت قد رزقت قبل أيام بطفلتها الأولى، وبدت نرمين تحمل بعد ملامح شقيقتها النجمة الشهيرة، كما ظهر بالصورة كذلك آدم أثناء تواجد العائلة في نيويورك.

كما نشرت نسرين، والدة الفنانة، صورة لأفراد أسرتها ظهرت فيها ياسمين وشقيقتها نيرمين التي كانت قد رزقت قبل أيام بطفلتها الأولى.

خلاف ياسمين صبري ووالدها

والد ياسمين صبري كان هاجمها الفترة الماضية بشكل كبير بسبب غيابها عن حفل زفاف شقيقها بلال، وقال إنه دعاها وطلب منها الحضور لدعم شقيقها أمام أسرة زوجته، لكنها تجاهلت الأمر ولم تهنئه حتى بمنشور عبر السوشيال ميديا.

فخرج والدها على السوشيال ميديا واتهم ابنته بأنها تغيرت مع أشقائها بعد زواجها من أبوهشيمة، وأن الأموال غيرتها وجعلتها تحب المظاهر.

كشفت ياسمين صبري خلال لقاء تليفزيوني لها أن علاقتها بوالدها منقطعة منذ انفصالها عن والدتها وهي في عمر العامين، وصرحت بأنها لم تحصل على ما تريده في حياتها في طفولتها، وأنها عاشت طفولة فقيرة وبائسة.

تحدث والدها أشرف صبري وأكد أن ابنته كانت واحدة من طالبات مدرسة EGC أرقى مدارس الإسكندرية في وقتها، وقال إنها كانت تعيش مع والدها في فيلا بحمام سباحة وصالة جيم كبيرة، وكان لها غرفة منفصلة بها حمام خاص بها.

أما عن الملابس فكان يشتري لها والدها أزياء خاصة من باريس، نشر والدها صورا لها من حفل الخطوبة وأكد أنها كانت تعيش برفقته حتى زواجها الأول، وقال إنه لا يعترف بزواجها من أبوهشيمة لأنه لم يطلبها للزواج منه.

ياسمين صبري تؤكد على علاقتها القوية مع أسرتها وترفض الإساءة لوالدها:

ياسمين صبري سعت في الفترة الماضية تأكيد علاقتها القوية التي تجمعها بأخويها وأسرتها من خلال ظهورها المتكرر معهم حيث أنها نشرت أكثر من صورة تجمعها بهما لكن لم تكشف الفنانة المصرية عن أي تفاصيل أو تعليق على الصور التي قامت بنشرها في ذلك الوقت.

وهذه ليست المرة الأولى التي تظهر فيها ياسمين مع أخيها آدم في جولة تجمعهما، حيث نشرت الفنانة المصرية أكثر من صورة وفيديو ظهرت فيها معه وكذلك مع أخيها الثاني أثناء تواجدهما في إسبانيا.

وسعت الفنانة في الفترة الماضية إلى تأكيد علاقتها القوية التي تجمعها بأخويها وأسرتها من خلال ظهورها المتكرر، في المقابل ترفض الصلح مع والدها.

وكشفت مصادر مقربة من الفنانة أن "ياسمين أكدت أنها لم تختلق المشاكل مع والدها وحاولت تجنبه طوال الوقت وعدم الحديث عنه، حتى أنها لم تعلق على أي كلام أو إساءات جاءت منه، كي لا تزيد من اشتعال الأزمة بينهما".