كيف تطورت ملامح ياسمين صبري على مدار الـ15 عاماً الماضية؟

  • تاريخ النشر: السبت، 26 مارس 2022
مقالات ذات صلة
شاهدي تغير ملامح منة عرفة منذ ظهورها قبل 15 عاماً وحتى الآن
ظهرت بوزن زائد في بدايتها: إليك مراحل تطور ملامح ياسمين صبري
كيف أصبح أبطال مسلسل عاصي بعد 15 عاماً من عرضه؟

ياسمين صبري صاحبة إطلالة مميزة وأناقة لا تقارن فأصبحت  النجمة المصرية الوجه الدعائي للعديد من الماركات العالمية لما تمتلكه من مواصفات جمالية خاصة وقوام رياضي،  وعلى مدار  15 عاما تقريبا تغيرت ملامح ياسمين صبري بشكل ملحوظ.. شاهدوا معنا في هذا الفيديو كيف تغيرت ملامح ياسمين صبري.

ياسمين صبري في المراهقة

صور ياسمين صبري في مرحلة المراهقة تميزت بالبراءة والإطلالات العفوية. وكانت في هذه الفترة تعتمد على لوك الشعر القصير. واللافت في صور هذه المرحلة هو عدم وجود الحسنة الشهيرة في وجهها.

صور خطوبة ياسمين صبري

في حفل خطوبة ياسمين صبري من زوجها الأول تميزت بوزن زائد بطريقة لم تلق مع أناقتها. لكن ملامحها كانت تشبه شكلها الحالي بنسبة كبيرة.

ياسمين صبري قبل الشهرة

أثناء الكاستينج أجرته قبل دخول عالم الفن كان وزنها أقل كثيرا عن صور الخطوبة. وكانت الحسنة أكثر وضوحا في وجهها عن المراهقة.

ياسمين صبري بالحجاب

بداية ياسمين صبري في عالم الفن كانت بالحجاب. فشاركت بدور تمثيلي في برنامج خطوات الشيطان وجسدت دور فتاة محجبة. بعد مشاركتها في مسلسل طريقي مع شيرين عبدالوهاب لفتت الأنظار وحققت شهرة كبيرة. كانت أيقونة للجمال بسبب إطلالتها الناعمة ومكياجها الهادئ الأنيق.

سر قوام ياسمين صبري

بدأت ياسمين صبري الاهتمام بقوامها الرياضي وفقدت الكثير من الوزن الزائد. بالإضافة إلى تغيير كبير في ملامحها، خاصة منطقة الشفاه والفك.

تطور ملامح ياسمين صبري

على مدار السنوات الماضية تطورت ملامح ياسمين صبري بشكل ملحوظ، فبوضع صورة لياسمين صبري قبل وبعد التجميل ستجد كثير من الفروق الواضحة خاصة في شكل الشفاه ورسمة الوجه.

عمليات تجميل ياسمين صبري 

تحول شكل ياسمين صبري أثار كثير من التساؤلات حول خضوعها لعمليات تجميل، إلا أن النجمة المصرية اعتمدت على تقنيات التجميل بشكل أكبر فحرصت على استخدام تقنيات الفيلر والبوتوكس والهايفو، وهو ما ساعد على تغير ملامحها كثيراً.

تبرز لمسات تقنيات التجميل بوضوح على شكل ياسمين صبري فالشفاه أصبحت أكثر امتلاء وبشرتها نقية وصافية بشكل دائم. وتردد أنها أجرت عمليات تجميل، لكنها لم تصرح بهذا الأمر من قبل.

كمايظهر تأثير تقنيات التجميل بشكل كبير مؤخراً مع تفير شكل الشفاه التي أصبحت ممتلئة بطريقة أكثر مما كانت عليه خلال الأشهر الماضية، فضلاً عن الوجنتين الأكثر امتلاءً، إلى جانب نحت الوجه، فياسمين صبري أصبحت تمتلك شكل وجه أقل نحافة كثيراً مما كانت عليه من قبل.

تحولت ياسمين لواحدة من النجمات أصحاب الإطلالات الفخمة بعد زواجها من رجل الأعمال أحمد أبوهشيمة. فأصبحت ترتدي مجوهرات وأزياء من دور عالمية.

تميزت إطلالات ياسمين الأخيرة بالنحافة الزائدة مع ارتداء إطلالات لكبار المصممين. وتم اتهامها بسبب ذلك بأنها تقوم بتقليد كيم كاردشيان  وجورجينا رودريغيز صديقة كرستيانو رونالدو، وهو الاتهام الذي يلازمها دائماً خاصة مع تطور ملامحها، لتبدو في بعض الصور بملامح متقاربة من ملامح نجمة تليفزيون الواقع.

في إحدى إطلالاتها ظهرت ياسمين صبري معتمدة على ضفائر الشعر، وهي نفس الإطلالة التي ظهرت بها كيم كاردشيان، إلا أن ما لفت الأنظار إليها ليس الإطلالة فقط وإنما تغير ملامحها، فالبعض اعتبر أنها أصبحت نسخة من كيم كاردشيان في الملامح وساعد في ذلك المكياج البرونزي الذي اعتمدت عليه النجمة المصرية والذي غير ملامحها.

تعتمد ياسمين على اللوك الطبيعي في المكياج في أغلب المرات التي ظهر فيها. لكن خلال حضورها فاعليات فنية تستخدم مكياجا يغير ملامحها بشكل كبير ويعتقد البعض أنها أجرت عمليات تجميل.