شقيق ياسمين صبري يتعرض لوعكة صحية

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 15 مايو 2024
مقالات ذات صلة
شقيقة ياسمين صبري تخطف الأنظار في أول ظهور: هل تشبهها؟
لقاء سويدان تتعرض لوعكة صحية مفاجئة أثناء تقديم برنامجها
حقيقة ابنة ياسمين صبري التي تخفيها عن الأنظار

يواجه شقيق ياسمين صبري أزمة صحية، تم نقله لتلقي العلاج في مستشفى بأمريكا، يشعر والده بالخوف والقلق تجاه وضعه الصحي وطالب الجميع بالدعاء له.

شقيق ياسمين صبري يتعرض لوعكة صحية

كشف الدكتور أشرف صبري، والد الفنانة ياسمين صبري، عن تعرض نجله بلال لوعكة صحية. وكتب منشورا عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك قال خلاله: "ابني الوحيد بلال أغمي عليه ونقلوه المستشفى في أمريكا ودعائي وتمنياتي له بالشفاء العاجل".

تفاعل متابعو والد ياسمين صبري مع الخبر وتساءلوا عن طبيعة وضعه الصحي، لكنه حتى الآن لم يوضح سبب تعرضه للإغماء المفاجئ. وتساءل البعض عن تواصل ياسمين صبري مع أسرتها للاطمئنان على وضع شقيقها، لكن ما يبدو أن ياسمين ما زالت تتخذ الموقف نفسه من عائلتها، حيث إنها لا تتواصل معهم نهائيا منذ عدة سنوات.

ياسمين صبري علاقتها متوترة بأسرتها منذ عدة سنوات، وكشف عن هذه المشاكل والدها أشرف صبري في العديد من المنشورات واللقاءات التي تم إذاعتها على السوشيال ميديا، وروى أن ابنته كاذبة في كل تصريحاتها، وأنها تربت في منزل به خادمة أجنبية، بالإضافة إلى دراستها في واحدة من أكبر مدارس الإسكندرية، وكشف أيضاً عن الكثير من تفاصيل زواجها الأول من شاب خارج الوسط الفني.

والد ياسمين صبري أكد على اعتراضه على زواجها من رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة، خاصة وأنه قام بخطبتها وعقد قرانه عليها دون الرجوع له وطلب الزواج منها، وطوال الفترة الماضية ورغم تصريحات والد ياسمين صبري المتكررة لكنها تتجاهل الرد عليه.