أنجلينا جولي وبراد بيت: صراع الحب والعداء

  • تاريخ النشر: الإثنين، 07 فبراير 2022
مقالات ذات صلة
7 نساء في حياة براد بيت: أشهرهن أنجلينا جولي
فيديو أنجلينا جولي تبكي لأول مرة بسبب طلاقها من براد بيت: لقطات مؤثرة
صراع أنجلينا جولي وبراد بيت على حضانة الأطفال بعد 14 عامًا من الزواج

أنجلينا وبراد ما بين الحب والعداء.. تعرفوا معنا على تفاصيل أشهر قصة حب على السجادة الحمراء.

أنجلينا جولي

أنجلينا جولي "Angelina Jolie" ولدت باسم فويت Voight مواليد الرابع من يونيو ألف وتسع مئة وخمسة وسبعين، وهي ممثلة، وصانعة أفلام، وإنسانية أمريكية حصدت العديد من الجوائز مثل، جائزة أوسكار مرة واحدة، وثلاث جوائز غولدن غلوب، وجائزتي نقابة ممثلي الشاشة، ولقبت بالممثلة الأعلى أجرا في هوليوود عدة مرات
تعرف جولي بأعمالها الخيرية الكثيرة، واختيرت عدة مرات لجائزة المرأة الأكثر تأثيرا على مستوى العالم
تزوجت أنجلينا بجوني لي ميلر، وبيلي بوب ثورنتون ثم من براد بيت
براد بيت ولد باسم وليام برادلى بيت من مواليد الثامن عشر من ديسمبر ألف وتسع مئة وثلاثة وستين في أوكلاهومما بالولايات المتحدة الأمريكية ونشأته بولاية ميزوري، وهو ممثل ومنتج أفلام، ومخرج أفلام، ومنتج تلفزيونى أمريكي حاز على العديد من الجوائز أهمها جائزة أوسكار عن أفضل ممثل مساعد عن فيلم " Once Upon A Time In... Hollywood" في مجال التمثيل وغولدن غلوب، وحائز أوسكار فى الإنتاج من خلال شركته بي بلان عن فيلم "12 Years a Slave"

زواج براد بيت من جنيفر أنيستون

تزوج جنيفر أنيستون عام ألفين وانفصل عنها عام ألفين وخمسة ولم يتم أنجاب الأطفال منها ثم علاقته بأنجلينا حتى الزواج والانفصال
بدات العلاقة بينها وبين براد بيت وهما في فيلم Mr. & Mrs. Smith عام 2005 وكانت نتيجة هذه العلاقة الانفصال عن جنيفر أنيستون ودامت علاقته بأنجلينا جولى، وأثناء هذه العلاقة تم تبني ثلاثة أطفال وإنجاب ثلاثة أطفال إلى أن تم الطلاق عام ألفين وستة عشر رسميا
أنجلينا جولي البالغة من العمر ستة وأربعين عاما، وبيت سبعة وخمسين عاما، ويخوضان الآن قضية حضانة متعلقة بأبنائهما الخمسة لأن ماكس أتم تسعة عشر عاما وخرج من سن الحضانة.

العداء بين أنجلينا جولي وبراد بيت

تحولت قصة الحب الشهير بين براد بيت وانجلينا جولى بعد قصة دامت ستة عشر عاما إلى الحياة الأكثر عداء بين الأزواج السابقين وهي طلبات تحطيم الآخر للسعي وراء حضانة الأطفال فادعاء من هنا واتهام من هناك حتى وصلت بينهم إلى النهاية، بدأ الصراع بطلب حضانة من براد بيت للأبناء لأنه لا ينال الوقت الكافي مع الأطفال لاستحواذها من جانبها على الأطفال.
وكشف الخبراء أن النجمين أنفقا أكثر من مليون دولار على التكاليف القانونية، مرجحين أن تستمر معركة الحضانة بينهما لمدة ست سنوات أخر، انتهت مؤخرا بالحكم بالحضانة المشتركة بين أنجلينا وبراد، حيث تشاركه ستة أطفال، هم: مادوكس تسعة عشر عاما، باكس سبعة عشر عاما، زهرة ستة عشر عاما، وشيلوه والتوأم نوكس وفيفيان، ما جعل أنجلينا جولي تشعر بخيبة أمل، بعد هذا الحكم.

 انجلينا جولي تكشف حقائق عن انفصالها

كشفت النجمة العالمية أنجلينا جولي Angelina Jolie، عن شعورها بالخوف من زوجها السابق براد بيت، وقالت أنها كانت تخشى على سلامة عائلتها بأكملها خلال علاقتهما.

اعترفت جولي بأنها تخشى على سلامة عائلتها بأكملها، مع ذلك زعمت النجمة أنها تريد من العائلة المضي قدمًا، على الرغم من شعورها بـ "الانكسار" بسبب تجربتها الزوجية.

قالت جولي: "أريد أن نتعافى ونكون مسالمين. سنظل دائمًا عائلة".

وأضافت في مقابلة جديدة، أنها كانت تدرس أهمية حقوق الطفل، ورفضت أن توضح مزيداً من التفاصيل.

أنجلينا جولي البالغة من العمر 46 عامًا، وبيت 57 عاماً، وتخوض الآن قضية حضانة متعلقة بأبنائهما الستة.

وعن قرارها الإنفصال بعد 14 عاماً مع بيت قالت أن هذا الأمر استغرق الكثير من الوقت من أجل الوصول له، مشيرة لتعرضها لصدمة نفسية بسبب التجربة المروعة التي خاضتها.

لكنها أشارت إلى أنه على الرغم من كل هذا، فقد أرادت أن "تلتئم أسرتها بأكملها، بما في ذلك والد أبنائها، وأن تنعم بالسلام.. سنكون دائما عائلة".

ومؤخرًا، تشعر أنجلينا جولي بخيبة أمل، بعد حصولها على حضانة مشتركة مع براد، حيث تشاركه ستة أطفال وهما مادوكس 19 عامًا، باكس 17 عامًا، زهرة 16 عامًا، وشيلوه والتوأم نوكس وفيفيان.

وكانت قد تقدمت أنجلينا جولي بطلب للطلاق في عام 2016 بسبب خلافات لا يمكن التوفيق بينها، وتم الانتهاء من الانفصال في عام 2019، ومنذ لك الحين، يخوض الزوجان السابقان معركة حضانة مطولة، حيث يسعى بيت للحصول على حضانة مشتركة بينهما، إلا أن أنجلينا ترغب في الحضانة الكاملة لها. وكشف الخبراء إن النجمين أنفقا أكثر من مليون دولار على التكاليف القانونية، مرجحين أن تستمر معركة الحضانة بينهما لمدة ست سنوات أخر.