إليسا تتصدر الترند بعد حفل بيروت: هجوم وإشادة

  • تاريخ النشر: السبت، 20 يوليو 2024
مقالات ذات صلة
سعر إطلالة إليسا في حفلها الأخير ببغداد
إليسا تشعل مسرح حفل أعياد بيروت برقصها ونحافتها
كيف تصدرت مايان السيد الترند بسبب العمرة؟

تألقت الفنانة اللبنانية إليسا خلال حفلها الذي أقيم ضمن مهرجان أعياد بيروت، بحضور جماهيري ضخم لتكون هذه الحفلة الأولى ضمن المهرجان بعد توقف 4 سنوات، بسبب الأوضاع في لبنان.

إليسا تتصدر الترند بسبب خلع حذائها على المسرح

وفي الوقت الذي قررت فيه كافة السفارات لدول العالم سحب رعاياها من بيروت، عادت أعياد بيروت بحفلة بعد توقف 4 سنوات مع الفنانة اللبنانية ملكة الإحساس، إليسا.

تضمن الحفل الكثير من المواقف التي جعلته ترند مواقع التواصل الاجتماعي، فقد بدأ بالكثير من الفرح والطرب، إلا أن إليسا تركت بصمتها بعد أن قررت أن تخلع حذاءها على المسرح من أجل تواصل غنائها بدونه، وتحصل على مزيد من الراحة.

قررت إليسا أن على كرسي على المسرح، وتطلب من أحد العاملين في الحفل أن يخلع حذاءها قائلة: "أنا آسفة، مش قادرة شو بعمل"، في إشارة منها أنها لم تعد قادرة على الوقوف ومتابعة الحركة؛ بسبب الحذاء الذي ترتديه

كثير من الفنانات لجأت إلى خلع الأحذية على المسرح خلال الفترة الأخيرة من بينهن إليسا أو أصالة نصري وشيرين عبد الوهاب التي بدأت في ارتداء الأحذية الرياضية لمنحها مزيداً من الراحة، ويكون أسهل في حركتها على المسرح.

تحول الأمر بعد أن خلعت إليسا حذاءها إلى ترند، وركزت أغلب التعليقات على أنه لم يكن من الجيد وضع الشاب على المسرح في هذا الموقف أمام الملايين من الجماهير، وأنه كان من الأفضل أن تتوجه إلى الكواليس من أجل تغيير حذائها.

وعلى الرغم من هجوم البعض على إليسا، إلا أن ما كتبته بعد انتهاء الحفل، اعتبره الكثيرين رداً على هذا الأمر خاصة بعد أن نشرت عبر حسابها الشخصي على منصة التواصل الاجتماعي إكس: "ولا بيهمني أبدا منهم!.. إيه يعني أكون حلوة بعينهم!"، بينما كتبت عبر حسابها الشخصي على إنستغرام: بيروت، لقد ملأت قلبي بالسعادة الليلة الماضية.. إن رؤيتكم جميعًا والشعور بطاقتكم كان أمرًا لا يصدق حقًا.. شكرا لجعلها لا تنسى!".

إليسا تفاجئ الجمهور في حفل أعياد بيروت

لم يكن هذا الموقف فقط هو ما جعل إليسا تتصدر الترند بعد الحفل، لكن المفاجأة التي قدمتها إلى الجمهور، وشاركتهم إياها على المسرح أيضاً جعلها مثار حديث الجمعي.

وفي التفاصيل، ظهرت مارلين، المطربة التي شاركت في غناء بعض الأغاني ضمن أحداث مسلسل ع أمل، للفنانة ماغي بوغصن، والذي عرض ضمن موسم دراما رمضان 2024.

وشاركت مارلين مع إليسا في غناء شارة مسلسل ع أمل، وهو ما تفاعل معه الجمهور بشدة، خاصة بعد أن قالت الفنانة اللبنانية خلال الحفل أنها ستنتج لها أغنية على حسابها؛ لأنها أعجبت بصوتها بشدة.

الجمهور أشاد بتصرف إليسا بسبب دعمها المواهب الجديدة، إلا أنه تسبب حالة من الجدل بسبب هجوم البعض عليها نتيجة موقف الحذاء والإشادة من ناحية أخرى لدعم مارلين موهبتها.

وكانت إليسا عبرت عن سعادتها الشديدة بمجرد الصعود على المسرح، موجهة حديثها إلى الجمهور قائلة: "بيروت هي قلبي ولبنان هي النبض اللي بتنفسه.. أنا اليوم أكون موجودة بعد 4 سنين انقطاع يمكن أكتر مرة بخاف أطلع على المسرح".

وخطفت إليسا الأنظار بإطلالتها الأنيقة والمميزة، والتي اعتمدت فيها على فستان ذهبي لامع وقصير فوق الركبة، وانسدلت منه شرائط طويلة من الجانبين، مع فتحة صدر جريئة على شكل V، ومن الناحية الجمالية، اعتمدت على تسريحة شعر منسدلة مع خصلات الويفي، ولمسات من المكياج التي زادت من جمالها لاستخدامها الألوان الهادئة التي تناسب بشرتها ولونها.

يذكر أن، آخر أعمال إليسا، طرحها مؤخرا لألبومها الغنائي "أنا سكتين".