سعر إطلالة إليسا في حفلها الأخير بغداد
بواسطة: منار مرسي | تاريخ النشر: : الخميس، 28 أكتوبر 2021 آخر تحديث: : الإثنين، 31 أكتوبر 2022

سعر إطلالة إليسا في حفلها الأخير ببغداد

أثارت ضجة بحفلها في بغداد تعرفوا معنا على سعر إطلالة إليسا في أخر حفلها بمدينة بغداد بعد إشاعة إرتدائها درع واقي.

حفل إليسا في بغداد

أحيت الفنانة اللبنانية إليسا حفلا غنائيا في العاصمة بغداد بالعراق، وسط حضور كبير للجمهور وكانت إطلالتها بهذا الحفل المميز حديث الجمهور عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وأصبح اسم إليسا يتصدر قوائم البحث بجوجل خلال الأيام القليلة السابقة. واعتمدت إليسا فستانا أنيقا وناعما، يتميز بتصميمه الأنثوي البسيط، من توقيع دار فالنتينو، مصنوع من قماش الكريب، وجعلها هذا الفستان تبدو أنيقة وناعمة.

ظهور إليسا بدرع واقي في بغداد

ولكن الغريب بعد الحفل أن عددا كبيرا تداولوا صور إليسا من الحفل مع تعليقات أنها ترتدي درعا واقية من الرصاص تحت الفستان؛ حيث برز ذلك أثناء تحركها على المسرح. وقد نشر البعض صورة لشكل الدرع الواقية من الرصاص، وأن ذلك قد يكون التفسير الوحيد لبروز البطن والخصر لديها، وأشاروا إلى أن إليسا ربما ارتدت هذه الدرع خوفا من التعرض للاغتيال.

ولكن إليسا خرجت لتنفي الأمر واستنكرت هذه التخمينات وأوضحت أنها ليست مضطرة إلى ارتداء مثل هذه الأشياء خلال حفلاتها، وأنها كانت تشعر بالأمان، كما أنها كانت محاطة بأفراد الأمن مثل أي حفل غنائي تحييه في أي مكان بالعالم.

سعر فستان إليسا في حفلها ببغداد

وبالعودة إلى الفستان المثير للجدل رغم بساطة التصميم نجد أن سعر هذا الفستان الذي يحمل توقيع دار فالنتينو Valentino، نحو ثلاثة آلاف دولار، أي ما يعادل نحو أحد عشر ألف درهم إماراتي. وكانت الفنانة اللبنانية إليسا قد شاركت في برنامج "ذا فويس" في موسمه الرابع؛ حيث كانت ضمن أعضاء لجنة التحكيم.

إطلالة الفنانة إليسا في برنامج ذا فويس

وتألقت إليسا بإطلالتها الناعمة الخاطفة للأنظار فظهرت في إحدى الحلقات بفستان حمل توقيع دار VALENTINO، وتميز هذا الفستان باللون الأبيض وقصته القصيرة بنقشة المربعات وبلغ سعره ألفا وأربعمئة وخمسة وسبعين يورو، ونسقت معه "بوت" طويلا باللون الأسود.

كما أطلت في الموسم نفسه ببرنامج اكتشاف المواهب الغنائية بإطلالة راقية؛ حيث ارتدت في إحدى الحلقات فستانا زهريا من توقيع الماركة العالمية Tom Ford، وتميز بالبساطة وعدم التكلف ومنحها إطلالة أنثوية راقية، وبلغ سعر الفستان نحو ثلاثة آلاف ومئتين وسبعين.

المزيد: