سعر إطلالة حفل الزفاف الثاني للمغنية بيونسيه
تاريخ النشر: : السبت، 18 ديسمبر 2021

سعر إطلالة حفل الزفاف الثاني للمغنية بيونسيه

النجمة العالمية بيونسيه الأعلى أجرا في عالم الموسيقى احتفلت بزفافها مرتين.. وبدت في كل مرة كالأميرة، فتعرفوا معنا على سعر إطلالات زفافها.

في عام ألفين وثمانية عشر تزوجت النجمة العالمية بيونسيه بمغني الراب الشهير جاي زي واختارت فستان زفاف بتصميم تقليدي بتوقيع والدتها تينا نولز.

وطالما استطاعت النجمة العالمية بيونسيه Beyonce من أن تخطف الأنظار بإطلالاتها اللافتة أينما حضرت، ودائمًا ما تختار تصمصمات ملفتة وغير تقليدية لأشهر دور الأزياء في العالم.

ولا شك أن بيونسي نجمة من نجمات الصف الأول اللواتي يخطفن الانظار بأناقتهن وطريقة اختيارهن للملابس. ولا شك أن جولتها العالمية الأخيرة "Mrs. Carter"   استقطبت الكثير من الاهتمام الصحافي الذي ركز على جودة الاستعراض وللاستقطاب الجماهيري الذي حصده كما للأزياء الرائعة التي أطلت بها بيونسي خلال الاستعراض. 

كما عرضت Beyoncé خلال مسيرتها الفنية موكباً طويلاً من الإطلالات التي كانت بمثابة وليمة لمختلف الحواس والأذواق والإبداعات، فما بالكم باختياراتها لحفلات زفافها.

فستان زفاف بيونسيه الثاني:

كان الفستان من دون حمالات بياقة على شكل قلب وتنورة بشكل حرف A ومصنوعة من قماش التفتا الساتان.

وبعد مرور سنوات، وتحديدا بعد عشر سنوات قررت بيونسيه تجديد عهود الزواج بزوجها جاي زي.

واختارت فستانا مختلفا تماما عن فستان زفافها الأول الذي صرحت والدتها بعد الزفاف بأن ابنتها لم تكن راضية عن تصميمه لكنها ارتدته حتى لا تشعر والدتها بالحزن.

واختارت بيونسيه فستان حفل تجديد العهود من Galia Lahav. وتميز التصميم بأنه على الطراز الفيكتوري الذي ظهر في النصف الثاني من القرن التاسع عشر؛ حيث كانت النساء يسرن على خطى أزياء الملكة فيكتوريا.

ويتميز فستان بيونسيه بأنه ذو أكمام شفافة ومصنوع من قماش التل الحريري عاري الأكتاف وبطرحة زفاف طويلة.

وبلغ سعر هذا الفستان نحو اثني عشر ألف دولار أمريكي.

وتفضل بيونسيه الظهور بإطلالات الزفاف، سواء في حفلتها أو الفيديو كليبات التي تقدمها.

فظهرت في إحدى أغنياتها مع زوجها بفستان زفاف ذي أكمام طويلة بقصة الA-Line مزين ب"كشاكش" غير متساوية الأطراف، يحمل توقيع المصمم العالمي ستيفان رولان Stephane Rolland، وبسعر خيالي يصل إلى نحو مئة وأربعين ألف دولار أمريكي.

وبالعودة إلى حفل غرامي لعام ألفين وسبعة عشر اختارت بيونسيه حضوره بفستان ذهبي لا أبيض، ولكن التصميم مع التطريزات والطرحة التي غطت رأسها، يوحي بقصة فستان الزفاف.

بيونسيه في حفل زفافها الأول:

في عامِ ألفَيْن وثمانيةَ تزوَّجَتِ النجمةُ العالميَّةُ بيونسيه بمُغنِّي الراب الشهيرِ جاي زي واختارَت فستانَ زفافٍ بتصميمٍ تقليديٍّ بتوقيعِ والدتِها تينا نولز.

حفل الزواج الأول في 2008 كان واحد من أشهر حفلات الزفاف على الإطلاق حيث تم تزين القاعة بأكثر من 70 ألف زهرة أوركيد من تايلند، ويأتي تجديد العهود بعد أن تجاوز الثنائي أزمة قوية بدأت من 2014 واستمرت لوقت قريب.

لم تعلن بيونسيه عن هذا الزواج إلا في نهاية العام نفسه، وكان ذلك بعد علاقة استمرت ست سنوات تقريبًا، وأعلنت عنه بعدما حصلت على جائزة نجمة العام العالمية في حفل توزيع جوائز الموسيقى الأميركية، وست جوائز جرامي منها أحسن مغنية بوب وأحسن أغنية للعام عن “All the Single Ladies”، كما حصلت على جائزتين في حفل توزيع جوائز “إم تي في” عام 2009م هما جائزة أفضل أغنية عن أغنية “Halo” وأفضل فيديو كليب عن أغنية “Ladies  Single”.

وكانَ الفستانُ من دونِ حمَّالاتٍ بياقةٍ على شكل قلبٍ وتنورةٍ بشكلِ حرفِ A ومصنوعةٍ من قُماش التفتا الساتان وكانت والدتها من اختارت التصميم.

بيونسيه في حفل زفافها الثاني:

بعدَ مرورِ سنواتٍ، وتحديدًا بعدَ عشْرِ سنواتٍ قرَّرَت بيونسيه تجديدَ عهودِ الزواجِ بزوجِها جاي زي.

فمع بداية شهر أبريل/نيسان 2018 احتفل الثنائي بمرور 10 سنوات على زواجهم، ولأول مرة قاموا بنشر صور تجديد العهود الخاصة بهم حيث أطلت بيونسيه مرة آخرى بفستان زفاف أبيض.

واختارت فستانًا مختلفًا تمامًا عن فستانِ زفافِها الأوَّلِ الذي صرَّحَت والدتُها بعدَ الزفافِ بأن ابنتَها لم تكن راضيةً عن تصميمِه لكنَّها ارتدَتْه حتَّى لا تُشعِرَ والدتَها بالحُزنِ.

وحاولت النجمة العالمية بيونسيه أن تكون مختلفة فاختارَت فستانَ حفلِ تجديدِ العهودِ من Galia Lahav. 

وتميَّزَ التصميمُ بأنه على الطِّرازِ الفيكتوريِّ الذي ظهرَ في النصفِ الثاني من القرنِ التاسِعَ عشَرَ؛ حيثُ كانتِ النساءُ يَسِرْنَ على خُطَى أزياءِ الملكةِ فيكتوريا.

ويتميَّزَ فستانُ بيونسيه بأنَّه ذو أكمامٍ شفَّافةٍ ومصنوعٌ من قُماشِ التل الحريريِّ عاري الأكتافِ وبطرحةِ زفافٍ طويلةٍ.

وتداولت وسائلُ إعلامٍ عالميةٌ أن سعرَ هذا الفستانِ بلغَ نحوَ اثنَي عشَرَ ألفَ دولارٍ أمريكيٍّ.

بيونسيه بإطلالات الزفاف في حفلاتها:

وتُفضِّلُ بيونسيه الظهورَ بإطلالاتِ الزفافِ، سواءٌ في حفلتِها أو الفيديو كليبات التي تُقدِّمُها.

فظَهَرَت في إحدى أغنياتِها مع زوجِها بفستانِ زفافٍ ذي أكمامٍ طويلةٍ بقَصَّةِ الـA-Line مُزيَّنٍ بـ"كشاكش" غيرِ متساويةِ الأطرافِ، يحمِلُ توقيعَ المُصمِّمِ العالميِّ ستيفان رولان Stephane Rolland، وبسعرٍ خياليٍّ يَصِلُ إلى نحوِ مئةٍ وأربعين ألفَ دولارٍ أمريكيٍّ.

وبين فستانها الذهبي الملائكي وغطاء الرأس والقبعات المميزة ومجموعة العبايات الأثيرية، منحتنا بيونسيه Beyoncé ​لحظات أزياء أيقونية لا حصر لها منذ أن حضرت حفل الغرامي لأول مرة في عام 2000، مظهر هذا العام، على الرغم من كونه كلاسيكياً، إلا أنه لا يُنسى.

وبالعودةِ إلى حفلِ غرامي لعامِ ألفين وسبعةَ عشرَ اختارَت بيونسيه حضورَه بفستانٍ ذهبيٍّ لا أبيضَ، ولكنَّ التصميمَ مع التطريزاتِ والطرحةِ التي غطَّت رأسَها، يُوحِي بقَصَّةِ فستانِ الزفافِ.

وفي العام ألفين وثمانية عشر، كانت المفاجأة التي كُشفت عن إطلالة بيونسيه في حفل Grammy أنها تقدر بـ 6.8 مليون دولار، حيث ذكرت صحيفة "دايلي ميل" أن بيونسيه ارتدت مجوهرات من "Lorraine Schwartz"، كانت عبارة عن قرط ماسي على شكل هندسي 70 قيراط وأحجار كريمة 35 قيراطاً، بخلاف ارتدائها لـ 3 خواتم من البلاتين، ونظارة شمسية من "Alain Mikli " بقيمة 380 دولار.

المزيد: