كيف خطفت رهف الحربي الترند من جورجينا؟

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 09 أكتوبر 2024
مقالات ذات صلة
كيف تصدرت مايان السيد الترند بسبب العمرة؟
زهرة ومريخ: البنات وترندات الأغاني
إطلالات رهف القحطاني التي أثارت الجدل

تصدرت رهف الحربي الترند خلال الفترة الأخيرة؛ بسبب إطلالتها الحديثة التي تألقت بها في حفل إطلاق عطر جورجينا، نستعرض فيما يلي أبرز إطلالات رهف الحربي.

أجمل إطلالات رهف الحربي

بعد ظهور رهف الحربي في أحدث إطلالة اعتبرها الكثير بأنها إطلالة ملكية وراقية فالأسلوب البسيط عادة ما يقال عنه أنه أسلوب أنيق ومتفرد، حيث تألقت رهف في فستان طويل منسدل من اللون الوردي الفاتح، ونسقت معه مجوهرات، واختارت معه حقيبة الريش، مما جعل إطلالتها تظهر في قمة الرقي والهدوء، وفي التقييم تستحق الإطلالة 8 ونص من 10.

إطلالة لها أخرى راقية كانت اختارت فستاناً طويلاً أبيض مطرزاً باللون البنفسجي الفاتح من منطقة الصدر، وجاء من الأكتاف بكاب منسدل للأرض؛ مما جعل الإطلالة تظهر رائعة، وتستحق الإطلالة 8 من 10 في التقييمات.

وفي إطلالة أخرى ظهرت رهف بطريقة عصرية شبابية اختارت أن تتألق في الجينز الأبيض، ونسقت معه معطفاً من اللون البيج الطويل، واعتمدت معه حذاء من اللون البني وتستحق الإطلالة 8 ونص من 10 في التقييم.

أما في الإطلالة الأخرى، فقد اختارت درجة لون فستان ذهبي يليق مع سمار بشرتها، وظهرت جذابة أكثر، حيث ارتدت فستان مكسراً طويلاً للأرض، وغطته بكاب طويل، وتستحق 8 ونص من 10.

كما اعتمدت في أحد الإطلالات على إطلالة سعودية ظهرت عليها رسمة النخلة السعودية الخضراء، وجاءت عبارة عن بليزر طويل من الخلف مع تنورة مكسرة وقطعتين من اللون الأبيض وهو ما تناسب مع بشرتها، وتستحق الإطلالة 9 ونص من 10.

لمشاهدة أبرز إطلالات رهف الحربي استمتعوا بمطالعة الفيديو أعلاه..