اختفاء غامض لابنتها: إليك أبرز أسرار حياة رهف القنون

  • تاريخ النشر: الإثنين، 26 يونيو 2023
مقالات ذات صلة
رهف القنون من فتاة هاربة إلى كاتبة في كندا
حقيقة وفاة رهف القنون بعد حادث سير مروع في كندا
أسرار غريبة من حياة الملكة إليزابيث

نذ فترة طويلة احدثت رهف القنون ضجة على منصات التواصل الاجتماعي بأزمتها مع زوجها، فما مصير طفلتها وهل تخلت عنها بالفعل رهف القنون وتركتها في دار رعاية؟

 اختفت طفلة رهف القنون في ظروف غامضة فبعد الانفصال المفاجئ بينها وبين زوجها، حدثت مشكلات بين الثنائي بسبب حضانة الطفلة، قائلا إنه لم يتزوج رهف القنون وإنما كانوا أصدقاء.

تصاعدت الأزمة بين رهف القنون وزوجها بعد أن ظهر الأخير وقال إن رهف القنون نصحته بعمل تحليل دي إن إيه  وأنها تعلم والدها الحقيقي ومع تصاعد الخلافات اختفت طفلة رهف القنون بشكل واضح واتهم راندي، رهف القنون بأنه اختطفت ابنته.

أزمة رهف القنون وابنتها

 وفي بث مباشر كشف تفاصيل بينه وبين رهف، لتختفي قبلها بفترة قبل خلافاتهما وقالت له إنها قررت ترك الطفلة ووضعها في ملجأ.

وقبلها بعدة أشهر أثار  زوج رهف القنون الجدل بعد أن ادعى بأن رهف القنون طردته خارج المنزل ونشر مقطع فيديو وهو يستنجد فيه بالجيران وإلى الآن لا يعرف مصير الطفلة خاصة وأن راندي، زوج رهف القنون توقف عن نشر صور خاصة تجمعهما.

 رهف القنون اكتشفت شهرة واسعة بعد هروبها من عائلتها السعودية المقيمة في الكويت لتايلاند، وقالت في تصريحات صحفية إنها تعرضت للتعنيف الأسري، وأنهم حبسوها لأشهر بسبب قص شعرها، لتبدأ بعد ذلك مشوارها وتزداد شهرتها بعد استقرارها في كندا وأعلنت تخليها عن الإسلام وسرعان ما أعلنت ارتباطها ثم إنجابها بشكل فاجأ متابعيها.