أحداث سعيدة عاشتها النجمات في 2024: إليك أبرزها

  • تاريخ النشر: الخميس، 06 يونيو 2024
مقالات ذات صلة
أبرز زيجات صباح: الشحرورة التي عاشت للحب والفن
أول موجة من أغنيات صيف 2024: سميرة سعيد وروبي وبسمة بوسيل
أبرز حالات طلاق المشاهير في 2024: أشهرها ياسمين عبد العزيز

النصف الأول من 2024 شهد أحداثا سعيدة لعدد من الفنانين بعض النجوم شاركوا الجمهور فرحة ارتباطهم بشريك حياتهم والبعض الآخر صدموا الجمهور بعد ظهورهم مع شركائهم في مناسبات عامة. 

ياسمين رئيس

من بين أحدث النجوم اللذين عاشوا أحداثاً سعيدة في عام 2024 كانت الفنانة ياسمين رئيس والتي تعد أحدث عروس في الوسط الفني بعد أن احتفلت بزواجها مؤخرا من رجل الأعمال أحمد عبد العزيز في حفل مميز أقيم في قلعة صلاح الدين الأيوبي.

فاجأت ياسمين قبل زفافها بأسبوع الجمهور بإقامة حفل حناء مميز حضره جميع صديقاتها من الوسط الفني كان أبرزهن دينا الشربيني وميريهان حسين، وتمنى لها متابعيها السعادة في حياتها المقبلة وتفاعلوا مع خبر زفافها بالكثير من التعليقات السعيدة خاصة وأن تجربة الزواج هي التجربة الثانية لها بعد انفصالها عن زوجها المخرج الشهير هادي الباجوري.

ريم سامي

ريم سامي شقيقة المخرج محمد سامي احتفلت بزواجها من رجل الأعمال محمد المغازي، في أحد الفنادق الكبرى المطلة على النيل بالقاهرة. وحضر الحفل عدد كبير من الأصدقاء والأهل، وكان أحمد السقا وعمرو دياب وهنا الزاهد وشيماء سيف أبرز الحضور. 

حفل زفاف ريم سامي شهد مفاجأة صادمة للجميع، حيث ظهرت صابرين لأول مرة برفقة زوجها عامر الصباح وأعلنت للجمهور وقتها أن الزواج تم منذ 3 أشهر تقريبا لكنها لا تحب كشف تفاصيل حياتها الشخصية للجمهور.

 وتضمن الحفل الكثير من اللقطات اللافتة أبرزها جمال إطلالة ريم سامي التي اختارت لفستان زفافها لمسات بسيطة للغاية، فضلاً عن اللقطات الرومانسية التي جمعت الفنان محمد سامي بزوجته مي عمر، وفي بعض الصور اجتمعت مي عمر مع ريم سامي ليعتبر البعض أن الثنائي أصبح يملك ملامح متقاربة. 

زفاف لينا الطهطاوي

احتفلت المذيعة لينا الطهطاوي الخميس بزواجها على البلوجر محمد فرج في أحد الفنادق الكبرى في القاهرة. سيطرت على الحفل الأجواء العائلية، بالإضافة لحضور عدد من الأصدقاء، منهم تامر حسني الذي أشعل أجواء الحفل بأغانيه والنجمة هنا الزاهد، الصديقة المقربة للعروس.

 وأثار الحفل حالة واسعة من الجدل بسبب غناء عزيز مرقة، النجم الأردني الشهير في الحفل، رغم ما تردد قبل فترة طويلة بأن هناك علاقة عاطفية تجمع الثنائي معاً، خاصة بعد أن اجتمعا في برنامج المقابلات الشهير، "بلايند ديت" وأظهر الثنائي تناغماً واضحاً كما وثقت الكثير من الصور لقاءات عزيز مرقة ولينا طهطاوي، ليعتبر البعض بأن الثنائي على وشك الزواج قبل أن تفاجئ لينا طهطاوي جمهورها بزفافها على البلوجر الشهير محمد فرج.

ملك الحسيني 

احتفلت ملك الحسيني بطلة إعلان "دقوا الشماسي" الشهير بزفافها في أحد القصور التاريخية على جزيرة الدهب بحضور الأهل والأصدقاء. وشاركت ملك الجمهور بعدد من اللقطات الخاصة من زفافها عبر حسابها على إنستجرام. 

سلمى أبو ضيف

أما الفنانة سلمى أبو ضيف فاحتفلت بخطوبتها على رجل من خارج الوسط الفني يدعى إدريس عبد العزيز. واكتفت بالإعلان عن خبر خطوبتها بصورة نشرتها عبر خاصية القصص القصيرة على إنستجرام مع خطيبها وهي ترتدي خاتم الخطوبة. وكان أول ظهور رسمي لها أثناء تكريمها  خلال حفل Women In cinema في مهرجان كان السينمائي.

ليلى أحمد زاهر

ومع بداية العام الحالي، أعلنت ليلى أحمد زاهر خطوبتها على المنتج هشام جمال، بعد سنوات من توقعات الجمهور بأن علاقة عاطفية تجمع الثنائي إلا أن الفنانة الشابة والمنتج الشهير كانا يؤكدان دائماً على أن ما يجمعهما هو علاقة صداقة وأخوة، ويتشاركان المنشورات على تطبيق تبادل الصور إنستغرام، التي يؤكد كل منهما على علاقة الصداقة التي تجمعه بالآخر. وذلك قبل أن يفاجئوا الجمهور بالإعلان عن خطوبتهما في حفل عائلي محدود.

وكان مسلسل في بيتنا روبوت هو العمل الفني الذي جمع الثنائي وأظهر التفاعل بينهما، ليجتمع الثنائي بعد ذلك في عدد من الأغنيات التي أنتجها هشام جمال لليلى أحمد زاهر، والتي رغم أنها لم تحقق النجاح الكبير لعدم امتلاكها الموهبة الغنائية، إلا أنها خاضت بها أولى تجاربها الغنائية.