إيرادات أفلام عيد الفطر 2024: "شقو" في المقدمة

  • تاريخ النشر: الإثنين، 29 أبريل 2024
مقالات ذات صلة
الأفلام الأعلى إيرادات في 2021: رغم كورونا تجاوز أحدها مليار دولار!
هؤلاء النجمات سيلهمنك إطلالة أنيقة في عيد الفطر
شاهدوا رسالة إنجي المقدم لموقع ليالينا في عيده الثالث

تسيطر الكوميديا على أجواء موسم عيد الفطر السينمائي لعام 2024، ولكن فيلم "شقو" هو الوحيد الذي يحتوي على بعض مشاهد الأكشن، تعرفوا على تفاصيل إيرادات الأفلام المشاركة في موسم عيد الفطر خلال الأيام الماضية فيما يلي.

إيرادات أفلام عيد الفطر 2024

يتميز موسم أفلام عيد الفطر 2024 بأنه واحد من المواسم السينمائية المميزة، فعلى الرغم من منافسة 4 أعمال سينمائية فقط، لكنه يضم عدداً كبيراً من نجوم الفن. 

فيلم شقو هو العمل الوحيد الذي ابتعد تماماً عن الكوميديا وعلى الرغم من ذلك تصدر قائمة الإيرادات، واستطاع أن يحقق أكثر من 18 مليون جنيه خلال أيام العيد، وتدور قصته حول صديقين بينهما عمل وهو تنفيذ عمليات إجرامية ستقودهما إلى أزمات كبيرة، ويعتبر فيلم "شقو" هو الفيلم الذي يشهد عودة يسرا للسينما بعد غياب عدة سنوات حيث تظهر كضيفة شرف ولكن صورتها وضعت على أفيش العمل بسبب أن دورها له مكانة مميزة في تحويل الأحداث الداخلية بين الأبطال، ويشاركها البطولة عمرو يوسف ومحمد ممدوح ودينا الشربيني وأمينة خليل.

أما فيلم "فاصل من اللحظات اللذيذة" فيعتبر من أشهر الأعمال الكوميدية في هذا الموسم، واستطاع أن يحقق إيرادات بلغت 11.249.673، وتدور أحداث الفيلم في إطار اجتماعي كوميدي، يجسد خلاله هشام ماجد شخصية مهندس معماري متزوج من هنا الزاهد، ويعيشان معا حياة تعيسة، إلى أن يواجهما مفاجأة تغير حياتهما.

بعد غيابه عن المشاركة في موسم رمضان 2024، يقدم على ربيع للسينما فيلم "عالماشي" في العيد، وحقق إيرادات بلغت  3.792273 حتى الآن، وتدور أحداثه في إطار كوميدي فانتازي حول شاب يدعى هادي يواجه أزمات صحية، عصام صاصا ورنا رئيس يقدمان فيلم أسود ملون وتدور أحداثه حول منظمة حفلات زفاف تلجأ لطبيب نفسي متخصص في العلاقات العاطفية، أما فيلم أسود ملون جاء في نهاية قائمة الإيرادات، استطاع أن يحقق ما يقرب من 711.858 ألف جنيه.