نجمات جميلات في عمر الـ50: إليك سر الحفاظ على شبابهن

  • تاريخ النشر: الإثنين، 12 أغسطس 2024
مقالات ذات صلة
نجمات بوليوود الجميلات بدون مكياج
سر سعادة لجين عمران في هذا الفيديو
نجمات مذهلات في الاربعينات من العمر

الظهور بإطلالات مميزة وأنيقة واحد من اهتمامات النجمات، كثيرات منهن أنيقات رغم تجاوزهن سن ال50 الخمسين.. وفي هذا الفيديو شاهدوا معنا أبرز النجمات اللواتي حافظن على جمالهن رغم تجاوز الخمسينيات.

البعض أبهر الجمهور برشاقة لافتة وآخرون خطفوا الأنظار بجمال ملحوظ، بل أصبحن يظهرن وكأنهن أصغر في العمر، فمن هم أبرز هؤلاء النجمات وكيف تعاملن مع العمر وانتصرن عليه؟.

نادية الجندي


نادية الجندي من أكثر النجمات اللاتي لا تظهر عليهن أعمارهن، وسر أناقتها الابتعاد نهائيا عن عمليات التجميل، ومن وقت لآخر تنشر نادية الجندي مجموعة من الصور التي تبدو فيها في عمر الشباب، حيث تعتمد الفنانة الشهيرة على الرياضة وتتجنب اللجوء لعمليات التجميل، فنادية الجندي واحدة من بين النجمات اللواتي لم تغير عمليات التجميل ملامحهن ولا زالت تحتفظ بملامحها التي عرفها بها الجمهور.

شيرين رضا


شيرين رضا تجاوزت ال 50 عاما، لكن جمالها لم يتأثر، تتبع حمية نباتية، وتبتعد تماما عن منتجات الألبان، وتعد شيرين رضا واحدة من أجمل النجمات الممتلئات بالحيوية والشباب، ولا تمر إطلالة لها، دون أن تثير الجدل ودهشة الجمهور بدلالها وجمالها الملحوظ.

وتتمتع شيرين رضا بشخصيتها المستقلة والمميزة أيضاً، كما أنها تعرف جيداً كيف تختار إطلالاتها ولمسات مكياجها، ومنذ ظهورها وحتى الآن تحافظ شيرين رضا على ملامحها دون تغيير فلم تلجأ للتجميل أو أي خطوات تبدل من ملامحها، ولكن تصالحها مع نفسها وشخصيتها المميزة يجعلنها دائماً في الصدارة كما يظهر الأمر بوضوح على ملامحها. 

سميرة سعيد


تحافظ سميرة سعيد على قوام رياضي وبشرة صافية، تمارس الرياضة يوميا، وتحافظ على تمرين السباحة، ومن وقت لآخر تدهش سميرة سعيد جمهورها بمجموعة من مقاطع الفيديو التي تظهر فيها وهي تمارس الرياضة وبعض الرياضات القوية والتمارين الشاقة، وهو ما يجعل الجمهور يثني دائما على قدرتها في الحفاظ على جمالها ورشاقتها وبالتالي شبابها، فتعد سميرة سعيد واحدة من بين أشهر النجمات اللواتي تجاوزن الخمسين، إلا أنهن حافظن على شبابهن وشباب أجسامهن.

غادة عبدالرازق

غادة عبد الرازق تظهر بإطلالات شبابية دائما، تحافظ على نظامها الغذائي، وتمارس الرياضة، وتتألق غادة عبدالرازق في كثير من الإطلالات بلمسات شبابية واضحة، فضلاً عن قوام مثالي خال من العيوب، وكانت غادة عبدالرازق أكدت في تصريحات سابقة لها أنها تتعمد الحفاظ على رشاقتها، وتهتم كثيراً بنظامها الغذائي، مؤكدة على أنها طالما عرفت كنجمة، فمن حق الجمهور أن يراها دائماً في أفضل حال، وأنها ستتخلى عن الأمر إن اعتزلت.

وتلفت غادة الأنظار دائماً بلمسات المكياج التي تعتمدها والتي تجمع بين الغرابة والأناقة، فضلاً عن الإطلالات التي تبرز قوامها المثالي خاصة الإطلالات التي تشارك فيها في أسابيع الموضة.

ليلى علوي

رغم ظهور علامات العمر على وجهها، بطبيعة الحال وشأنها شأن جميع النساء، إلا أن ليلى علوي تتميز بروحها الخفيفة ونشاطها الدائم، وتنشر الفنانة المصرية من وقت لآخر مجموعة من الصور ولقطات الفيديو التي تظهر فيها بلمسات حيوية تمنحها لمسات شبابية تدفع الجمهور لمغازلتها، ومن بينها مقطع فيديو نشرته عبر حسابها الشهصي ظهرت فيه بإطلالة شبابية وهي ترقص على أنغام إحدى الأغنيات.

جينيفر لوبيز

الأمر لم يقتصر بالطبع على نجمات العرب، وإنما هناك نجمات عالميات تحدين العمر وحافظن على جمالهن بعيداً عن عمليات التجميل، بينهن جينيفر لوبيز فهي واحدة من أجمل النجمات رغم وصولها لعمر كبير


تقوم جينيفر لوبيز بعمل تدليك للبشرة لتحفيز الدورة الدموية، وتحافظ على نظامها الغذائي وهو ما يجعل بشرتها دائما تبدو شبابية فضلاً عن قوامها المثالي الذي يبهر الجمهور دائماً.

شاهدوا معنا في الألبوم أعلاه أبرز النجمات اللواتي حافظن على شبابهن رغم الخمسينيات وتميزن بإطلالاتهن الشبابية.