أسرار سيرين عبد النور في الحفاظ على جمالها

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 22 سبتمبر 2021
مقالات ذات صلة
سيرين عبد النور تفتتح متجر لازوردي في الكويت
أبرز لقطات عزاء والدة سيرين عبد النور
فيديو: سيرين عبد النور في مقابلة لليالينا خلال D&D Latest

تهتم النساء عموما بجمال بشرتهن، ويتابعن أخبار ونصائح الجمال المختلفة، لإيجاد الحلول والروتين المناسب لاتباعه حتى يتمكنّ من الحصول على بشرة نضرة وإطلالة ناعمة، تزيد من جمالهن، وتعتبر المرأة العربية من أكثر النساء حرصاً على اتباع الوصفات الطبيعية والآمنة من أجل الحفاظ على جمالها.

وسيرين عبد النور نجمة تتميز بجمال ذي طابع خاص ورشاقة تلفت الأنظار، فما هي أسرار جمال سيرين عبد النور؟ تعالوا نتعرف عليها اليوم من خلال الفيديو والتقرير.

المتابعة مع طبيب مختص وقسط وافر من النوم

تحرص النجمة اللبنانية سيرين عبد النور على التقيد بإرشادات طبيبها المختص الذي يهتم ببشرتها من كافة النواحي.

تحرص سيرين عبد النور أيضاً، على شرب كمية كافية من المياه والتقيد بنظام غذائي صحي وسليم يسهم في المحافظة على صحة بشرتها، فضلا عن الحصول على عدد ساعات كافية من النوم.

وعن رشاقتها قالت سيرين عبد النور عن الرشاقة وراثية في عائلتها، وهو أمر ورثته عن والدتها تحديداً.

الحفاظ على البشرة وترطيبها

تستخدم سيرين عبد النور كريم النهار وكريم الليل بشكل يومي، فضلا عن حرصها الدائم على تغذية بشرتها بالفيتامينات مثل الفيتامين سي.

تتجنب سيرين عبد النور التعرض لأشعة الشمس الضارة، وتحرص على استعمال مستحضرات الوقاية من الشمس، بشكل مستمر للحماية من الأشعة الضارة.

استخدام واقيات الشمس بانتظام، يساعدها على حماية بشرتها من التصبغات والحروق كما أنها تؤخر ظهور علامات تقدم البشرة.

العطور المفضلة لسيرين عبد النور

وعندما سُئلت النجمة عن عطورها المفضلة، أجابت بأنها تنزعج من رائحة العطر القوية وقد تتسبب بألم في رأسها، لذا تفضل الروائح الخفيفة مثل رائحة الفانيليا.

وتميل سيرين عبد النور لاقتناء العطور من علامة فيكتوريا سيكريت، التي تختار من بينها عدة إصدارات لرائحتها الأنثوية، الجذابة والهادئة ومكوناتها الراقية، وتفضل كذلك عطر Gucci Rush.

الماسكات الطبيعية

تحضر سيرين عبد النور الكثير من الماسكات الطبيعية مثل ماسك الأفوكادو أو ماسك اللبن مع القليل من الحامض، وتضع أحيانا شرائح الخيار أو الشاي البارد على عينيها لتجنب الهالات السوداء، وماء الورد لإزالة الاحمرار الذي يصيب العينين.

وتحرص سيرين عبد النور على تصفح الإنترنت، للبحث عن الوصفات الجديدة والماسكات الطبيعية وكيفية تحضيرها من المطبخ، لتتمكن من تجربتها بنفسها على بشرتها.

تسريحات شعر سيرين عبد النور

على الرغم من اضطرارها لتغيير تسريحات شعرها عدة مرات فهي تلجأ إلى استخدام أقل كميات ممكنة من الرذاذ والزيت، ليبدو شعرها طبيعي قدر المستطاع.

الجزء الأهم، هو العناية بالشعر بعد ذلك، والذي يتم من خلال اللجوء إلى الشامبو والبلسم المناسبين، بالإضافة إلى مستحضرات الليف إن، وتلجأ سيرين إلى الخصل الاصطناعية لكي يظهر شعرها كثيفا، وقد بدلت سيرين لون شعرها كثيرا، منها البني والنحاسي والخمري، ولكن يعتبر الأسود من أكثر الألوان التي تليق بها.

مكياج سيرين عبد النور

تلجأ سيرين عبد النور لعدد من نصائح المكياج التي تساعد على إبراز جمالها من بينها: استخدام الهايلايتر لإبراز ملامح محددة في الوجه أو لمنحه اللمعان والرونق بشكل كامل.

كما تعتمد على استخدام جل الحواجب والفرشاة، لمنحها الكثافة، وأيضاً تفضل سيرين تطبيق الروج على الشفاه من دون تخطي الحدود عند رسمها بالقلم المحدد، كي تبدو طبيعية.

الظهور بدون مكياج وعدم المبالغة في التجميل

تنشر سيرين أحيانا صورها من دون مكياج وتشجع النساء على عدم المبالغة أثناء العناية بجمالهن.

وفي برنامجها بلا حدود لاحقت الكاميرا يوميات الفنانة عندما أزالت كل المكياج وتحولت إلى فتاة عادية من دون أي رتوش تعتبر سيرين من النجمات القلائل اللواتي لم يلجأن إلى عمل هوليوود سمايل، فهي تبيض أسنانها فحسب من دون أي تغيير في شكلهم الطبيعي.