رامي جمال يكشف عن أسرار إصابته بالبهاق

  • تاريخ النشر: الجمعة، 19 يوليو 2024
مقالات ذات صلة
تعرفي على أسرار الجمال من قاموس جويل
رامي عياش يكشف عن جديده مع سميرة سعيد
اكتشفي 10 أسرار من جمال بشرة الكوريات

تحدث الفنان رامي جمال عن تجربته مع البهاق، موضحًا أن إعلانه عن مرضه كان له تأثير إيجابي على المجتمع. وكشف عن أن الفنان أمير كرارة تواصل معه مؤخراً، وأخبره بعلاج جديد يناسب حالته.

رامي جمال يكشف أسرار إصابته بالبهاق

تحدث الفنان رامي جمال مجدداً عن إصابته بمرض البهاق الذي تحدث عنه منذ سنوات، وأكد على أن تجربته كان لها تأثير كبير على المجتمع، وكشف عن واحدة من الأمور التي تأثر بها بعد إعلانه لهذا المرض.

روى جمال أنه تلقى رسالة من أم عبر حسابه على إنستغرام، وجهت له من خلالها رسالة شكر على حديثه عن هذا المرض، وذلك لأن ابنها مصاب بالبهاق، ويعاني من مشاكل مع أصدقائه في المدرسة، لكنها أخبرته بأنه أمر عادي وجعلته يشاهد حديثه عن هذه التجربة.

وبجانب ذلك تمت مناقشة هذا المرض وتجربته وردود الأفعال حوله في عملين دراميين، فأصبح هناك وعي ومعرفة أكبر بهذا المرض وتفاصيله.

أيضًا، كشف رامي عن أنه تلقى مكالمة من الفنان أمير كرارة، وأخبره بأن هناك طبيباً تحدث عن البهاق، وقال إن هناك حقنة للبهاق تؤخذ مرة واحدة في الأسبوع لمدة 6 شهور، فأخبره أنه لم يسمع عن هذا العلاج من قبل، ولن يسعى للوصول له، وذلك لأنه أصبح متعايشاً مع البهاق والأمر لا يزعجه نهائياً، فهو في نهاية الأمر يرى أن البهاق مجرد تغيرات في الألوان، ولا ينشغل بها.