أسرار جمال جينيفر لورانس: وهذا هو عطرها المميز

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 22 سبتمبر 2021
مقالات ذات صلة
تعرفي على أسرار الجمال من قاموس جويل
أسرار سيرين عبد النور في الحفاظ على جمالها
تعرفي على أسرار جمال ورشاقة ميرفي بولغور

تسعى النجمات دائماً للحفاظ على نضارة بشرتهن وجمالها، في مختلف بلدان العالم ومع اختلاف درجات بشرتهن وتباين ملامحهن، إلا أن الظهور بمظهر جذاب وجميل والحفاظ على الجمال هي قواعد ثابتة لا تقبل العبث.

جنيفر لورانس نجمة هوليوود الساحرة التي لفتت الأنظار إليها منذ بداياتها، واستطاعت أن تحتل مكانا بارزا لا يضاهيها فيه أحد، هيا بنا نتعرف على أهم أسرار جمال النجمة العالمية جينيفر لورانس.

مكياج عيون وحواجب جينيفر لورانس

تولي النجمة جنيفر لورانس اهتماما كبيرا بجمال عينيها ولذلك تركز على ماكياج العيون بشكل رئيسي.. فهي تولي اهتماما كبيرا لماكياج الحاجبين.. وتستخدم قلم الحواجب من سيسلي وديور للعناية بحاجبيها.

أكثر ما يميز مكياجها في المناسبات الكبيرة وعلى السجادة الحمراء هو استخدامها لمكياج العيون السموكي والذي يليق كثيرا بعينيها الخضراوين وعادة ما تعتمد على استخدام ألوان الظلال الرمادية والكحلية، كما تنوع بين ألوان أحمر الشفاه الداكنة والفاتحة للحصول على إطلالات ناعمة وساحرة.

تقليل استخدام المكياج

بعيدا عن الأضواء لا تستخدم جنيفر لورانس الكثير من المكياج فهي تكتفي بكريم البرايمر المصحح للون البشرة بالإضافة إلى استخدامها كريم الوقاية من الشمس ومرطب الشفاه ومحيط العينين.

استخدام واقيات الشمس بانتظام، يساعدها على حماية بشرتها من التصبغات والحروق كما أنها تؤخر ظهور علامات تقدم البشرة.

ومن ناحية أخرى يساعد تقليل استخدام المكياج على الحفاظ على البشرة، وتقليل استخدام المكياج مع العناية بالبشرة يؤتي ثماره بشكل أسرع وأكثر فاعلية، ويلعب دوراً في تفتيح البشرة وإضفاء النضارة والحيوية عليها.

العطر الخاص بجينيفر لورانس

مثل الكثير من النساء الساحرات تستخدم جنيفر لورانس عطرا مميزا، وعندما سُئلت عنه قالت لورانس أن والدتها اعتادت على استخدام عطر ميس ديور منذ أن كانت طفلة صغيرة وهو المفضل لديها كما أنها تحب عطر Dior Joy لأنه عطر عصري غني بنفحات خشب الصندل الجميلة والمنعشة.

ومقدمة العطر: البرغموت والبرتقال الماندرين، أما قلب العطر فهو الياسمين، ورد جراس، الخوخ و كاسيس؛ الروائح الأساسية هي المسك الأبيض وخشب الصندل والأرز والباتشولي والبنزوين، وهو عطر ساحر تم لإطلاقه قبل سنوات قليلة.

تقشير البشرة بالغسول الخاص

وللحفاظ على حيوية ونضارة بشرتها المميزة تقوم جينيفر لورانس بتقشير البشرة في كل مساء بغسول به حبيبات صغيرة مما يسرع من تنقية مسام البشرة بعمق، ويساعد أيضاً في تفتيح البشرة وجعلها نضرة ونقية، ولا تعتمد جينيفر لورانس على نوع واحد من الغسول أو المقشرات ولكنها تحرص على اقتناء أنواع مختلفة كل فترة.

تعاني جنيفر لورانس من بشرة جافة وهو ما يجعلها حريصة على ترطيب بشرتها كما أنها تستخدم كريما ليليا مرطبا كما تستعين بالأقنعة أو الماسكات المرطبة في المساء تستعين بكريمات تحتوي على مركب الريتينول، مما يساعد في تجديد خلايا البشرة وتحفيز عملية إنتاج الكولاجين وشد بشرة الوجه خلال الليل.

علاج البشرة وتنظيفها

وتحرص جنيفر لورانس على التردد بانتظام على خبراء علاج البشرة في في نيويورك بانتظام وبشكل أسبوعي ولكي تتفقد بشرتها، وتجري جلسات التدليك والتنظيف العميق، وهو ما تفعله أيضا بشكل مكثف بعد الأمسيات والمناسبات التي تضطر فيها لوضع مكياج ثقيل على البشرة.

تنظيف البشرة يوميا، يساعدها على إزالة الأوساخ والتراكمات التي قد تسد مسام البشرة وتؤدي لظهور الحبوب والبثور، خاصة تلك الأوساخ الناجمة عن وضع طبقات المكياج بسبب طبيعة عملها كممثلة.

تسريحات شعر جينيفر لورانس

وقد اشتهرت جنيفر لورانس بحرصها على التجديد في إطلالتها وذلك من خلال تغيير تسريحات شعرها المميزة والمتنوعة.

تألقت جينيفر لورانس بالعديد سواء مع خصلات الشعر المنسدلة أوالمتموجة أوالمرفوعة وأيضا القصات العصرية والجريئة وألوان الشعر المشعة التي زادتها الجمال والجاذبية.