سر رفض صفية العمري الزواج مرة أخرى: انفصلت بعد 18 عاماً

  • تاريخ النشر: الإثنين، 08 يناير 2024
مقالات ذات صلة
سر عدم إنجاب سعاد حسني رغم زواجها 5 مرات
فيديو أمينة خليل تكشف لأول مرة سر رفض المخرجين لها والسبب غريب!
لأول مرة برفقة ابنها: صفية العمري تزيح الستار عن عائلتها

كشفت الفنانة المصرية صفية العمري لأول مرة عن السبب الحقيقي وراء زواجها مرة واحدة فقط في حياتها وروت بعض التفاصيل الخاصة بحياة ابنائها، إلا أنها حافظت على الكثير من أسرار حياتهم الخاصة.

صفية العمري تكشف سبب رفضها الزواج مجدداً

على الرغم من جمال وأناقة صفية العمري، لكنها لم تتزوج إلا مرة واحدة فقط وقررت بعدها التفرغ إلى العائلة والاهتمام بأطفالها ورفضت الارتباط مجدداً رغم انه تقدم للزواج منها العديد من الرجال سواء من داخل الوسط الفني أو خارجه

أكدت الفنانة المصرية أنها بالفعل رفضت تكار الزاوج بعد انفصالها عن زوجها جلال عيسى وأنها اتخذت قرارها من أجل أبنائها مؤكدة ان الأبناء الأولاد يكونون أكثر تعلق وغيرة على والدتهم وأدت أنها فضلت أن تعيش مع أبنائها بمفردها بدلاً من أن يشعروا بالضيق أو الحرج بسبب وجود رجل غريب معهم في المنزل

وتبعت صفية العمري قائلة: "السر إني بحب ولادي قوي، ولا يمكن كنت أضرهم أو أؤذيهم أو أدخل حد يؤذيهم، الولد يغار على أمه بشدة، ولم يكن أبدًا أن أجعلهم يشعرون بأن هناك رجلًا غريبًا في داخل البيت، أولادي هم حياتي، وهم عيني وقلبي".

أبناء صفية العمري مستقرون حالياً في الولايات المتحدة الأمريكية علاقتهم بوالدتهم مقتصرة على الزيارات المتبادلة ولفتت إلى أنها لم تستطع خلال الفترة الماضية زيارة أبنائها إلا أنها تتمنى أن يستطيعوا التفرغ خلال الفترة القادمة والحضور لزيارتها في مصر

لم تفضل صفية العمري طوال السنوات الماضية نشر أي صورة تجمعها بأبنائها وحافظت على خصوصية حياتهم بعيداً عن الأضواء والسوشيال ميديا حتى إنها لم تتحدث عن أحفادها في أي لقاءات أجرتها مؤخراً

وحول سبب تواجد أبنائها في الولايات المتحدة منذ سنوات، قالت إنها قررت أن يكملوا دراستهم في الخارج، لضمان بيئة أفضل لهم، قائلة: "كانت ظروف معينة وديتهم عشان يتعلموا كويس وأنا وقتها كنت مشغولة بعملي، وكان لازم يتعلموا كويس ووديتهم من أيام المدرسة لمدارس "داخلي"، طول الوقت كنا بتواصل حتى الآن لكن أنا كنت أتمنى لهم التعلم الصحيح وأنهم يعيشون في بيئة صحيحة، ولازم أعمل الصح حتى لو على حساب مشاعري كأم".

سبب انفصال صفية العمري بعد زاوج 18 عاماً

يذكر أن زواج صفية العمري والفنان جلال عيسى استمر 18 عاما، لكنها طلبت الانفصال، موضحة أنها تزوجت منه قبل أن تدخل المجال الفني ولم تكن تفكر في التمثيل وقتها، ولم يعترض زوجها على فكرة دخولها الفن.

وكشفت صفية العمري عن سبب الانفصال، موضحة أن المشكلات وقعت بينهما بعد أن حققت الكثير من النجاحات في الفن، مشيرة إلى أنها لا تقدم حالياً أدوار جديدة لأنها لا تناسبها.

وتابعت: "هل يُعقَل أني أقدم أعمال أقل من مشواري وأدواري.. أنا قدمت كل الأدوار وعملت كل أنواع التمثيل في كل المراحل السنية، وأنا شبعت من التمثيل"، معتبرة أن الأدوار التي تعرض عليها لا تليق بها ولا تاريخها الذي قدمته على الشاشة فضلاً عن رفضها تقديم الدور الثاني.

وكانت صفية العمري كشفت في لقاء سابق لها عن أصعب المواقف في حياتها خاصة فقدان والدها ووالدتها، قائلة: "موت الأهل.. أصعب المواقف التي مرت عليا، وتحديدًا موت الأب والأم، فدائمًا أشعر بالحنين والاشتياق إليهما، لأن هناك دعوات كانت حلوة منهم، وأيام أحلى لم تعوض".

وأضافت: "لكني أحاول تعويض اشتياقي لأهلي بأولادي، أمارس أمومتي مع الأولاد فأنا أتولدت من بطن أمي أمًا، ومتفاهمة ومستوعبة طبيعة أولادي، ويجب علينا جميعًا أن نتفاهم مع أولادنا، ونحاول ناخد منهم كل حاجة عن حياتهم ويحكوا لك أخطاءهم قبل صوابهم".