تعرفوا على زيجات جالا فهمي: بينهم زواجها من عمر خيرت

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 01 مارس 2022
مقالات ذات صلة
أهم المعلومات عن ابن عمر خيرت وجالا فهمي: ورث الفن عن والديه
أبرز زيجات الموسيقار عمر خيرت: انفصلت عنه جالا فهمي لسبب غريب
حكايات خفية في حياة جالا فهمي: نبيلة عبيد زوجة والدها

خاضت جالا فهمي تجربة الزواج أكثر من مرة، بينهم زيجتها من الموسيقار الشهير عمر خيرت، وفي هذا الفيديو ستعرفين أكثر على تفاصيل زيجات جالا فهمي وأسباب انتهائها.

جالا فهمي

جالا فهمي من مواليد نوفمبر ألف وتسعمئة واثنين وستين، والدها المخرج أشرف فهمي، من خريجي كلية الآداب قسم اللغة الإنجليزية عام ألف وتسعمئة وستة وثمانين وكانت تتحدث ثلاث لغات غير اللغة العربية، وذلك لنشأتها بين جدتها ووالدتها التي كانت تتحدث الفرنسية، ما جعل اللغة الفرنسية لغتهم في المنزل، وتحدثت الإسبانية بطلاقة؛ لأنها عاشت في مدينة "سانتياجو" بدولة تشيلي ثم إلى إسبانيا بمدينة مدريد.

 ما جعلها تتحدثها بطلاقة وعملت فترة إعلامية وكانت تقدم برنامج الحل هو الحبل، ومنه إلى عالم السينما بداية من دور صغير في فيلم يوم مر ويوم حلو للبطولة في أفلام طأطأ وريكا وكاظم بيه، وجالا جالا، وبيتزا بيتزا، سمكة وأربع قروش والعديد من الأفلام برصيد لم يتعد عشرين فيلما.

 وقامت أيضا بأداء أدوار في مسلسلات ليالي الحلمية، والوسية ورصيدها من المسرحيات اثنتان فقط، هما مسرحية ولعها شعللها، ومسرحية كرنب زبادي.

زيجات جالا فهمي

تزوجت جالا فهمي أربع مرات: الزيجة الأولى من الموسيقار عمر خيرت والتي لم تتأقلم بها كثيرا؛ حسب ما صرحت به في أحد البرامج التليفزيونية، ووصفت زوجها أنه موسيقار غريب، كان يميل إلى الانطوائية ويعيش في عالمه لوحده، ما جعلها لا تتأقلم في حياتها لذلك تم الانفصال وأنجبت منه ولدها عمر.

تزوجت الفنانة جالا فهمي في عمر صغير، حث جاء ارتباطها بالفنان عمر خيرت وهي في عمر 20 عامًا تقريبا، وهو الزواج الذي انتهى بالطلاق، وتحدثت عن تفاصيل هذه الزيجة في لقاء قديم لها ببرنامج حوار صريح جدا.

الفنانة جالا فهمي  التي رحلت عن عالمنا مساء اليوم السبت 26 فبراير 2022، كانت قد كشفت عن عيوبها كزوجة قائلة "لست ست بيت، صحيح أجيد الطبخ، لكن لا أحب التنظيف (أنا مكركبة خالص)"، ووصفت نفسها بالفوضوية وليست دؤوبة.

وعن زواجها الأول كم الموسيقار عمر خيرت، قالت "مكنتش بحب أقعد في البيت، أحب الخروج والسهر كل يوم والجلوس مع أصحابي، الفترة الاجتماعية كانت مفتوحة بالنسبالي جدًا، وهو ما تغير الآن".

 وأضافت: "في زواجي الأول من عمر كان عندي 20 سنة"، وأوضحت الفنانة الراحلة أن سبب فشل زيجات الكثير من الفنانات أن أعصابهم محروقة طوال الوقت، ومشدودة، حياتهن لا تخل من القلق ليل نهار، إما لمتابعة ما يقدمونه من أعمال، أو في فترة البحث عن الأعمال التي يريدون تقديمها "فعلا احنا تعساء"، مشيرة إلى أن الحياة الفنية غير مستقرة بسبب مواعيد التصوير، وعدد أيام العمل.

وعادت جالا للحديث عن علاقتها بالموسيقار عمر خيرت وقت الزواج، قائلة "عمر فنان غريب الأطوار منطوي وخجول وعلى طول مع نفسه ومقفول على نفسه عمر عايز العالم يدور في فلكه، وأنا معرفش أدور في فلك حد"، مضيفة: "كنت طول الوقت حاسة إني لوحدي مفيش مشاركة".

وعن أصعب اللحظات التي تتمنى ألا تعيشها، قالت إن لحظة الطلاق كانت صعبة سواء عليها أو على أي امرأة أخرى: "كلمة الطلاق لما بتتقال بتبقى بشعة".

الزيجة الثانية من خارج الوسط الفني هو كريم زغيب، وكان من ضمن الحضور بحفل زفاف الفنانة الراحلة شادية.

الزيجة الثالثة كانت من المخرج شريف شعبان، وقام بإخراج أفلام لها منها طأطأ وريكا وكاظم بيه وسمكة وأربع قروش.

الزيجة الرابعة من المنتج عمرو حجازي وكان بإنتاج فيلم لها يحمل اسمها هو فيلم جالا جالا وقام بتصوير مسلسل الفرشات تحترق دائما ولم ير النور، وذلك لوجود خلافات مالية بين المنتج والممثلين الذين قاموا بأداء دور كاميليا.

 وقررت جالا فهمي اعتزال التمثيل بسبب عدم عرضه وتقديم استقالتها إلى نقابة الممثلين. والجدير بالذكر أن الفنانة الراحلة واجهت مشكلة لعدم حصولها على ميراثها عن عدد أربعة عشر فيلما من إنتاج وإخراج والدها برغم أنها لجأت للقضاء وخسرت القضية، وذلك ما جعلها تضرب عن الطعام ودخلت المستشفى على أثار ذلك.