رانيا يوسف تستعد للزيجة الرابعة

  • تاريخ النشر: الأحد، 28 أبريل 2024
مقالات ذات صلة
بعد إعلانها الإضراب عن الزواج: قصة زيجة أصالة الرابعة
أجرأ تصريحات رانيا يوسف التي أثارت بها الجدل
قصة رانيا يوسف مع فساتينها التي سببت لها الكثير من النقد‎

تعيش الفنانة المصرية رانيا يوسف قصة حب جديدة. أكدت على أن العلاقة تطورت سريعاً خلال الفترة الماضية، وأن الزواج سيكون قريبا لكنها ستتخلى عن عادات الزواج التقليدية.

الزيجة الرابعة لرانيا يوسف

أجرت الفنانة رانيا يوسف مداخلة هاتفية مؤخرا في برنامج الستات ميعرفوش يكدبوا، وأكدت على أنها تعيش حاليا قصة حب جديدة مع شخص خارج الوسط الفني. وتحدثت عن مواصفاته قائلة "هو متواضع جدا ومكافح جدا بحترمه جدا وهو مطلق وله ابن وهو صديق كويس لطليقته وهو أكبر مني بأربع سنين، فأنا لا أؤمن بفرق السن".

 أكدت رانيا على أن الأشياء التي ترفضها في الرجل هي البخل والاهتمام بالمظاهر الخادعة التي لا علاقة لها بالواقع. تحدثت رانيا أيضاً عن تفاصيل استعدادها للزواج، وأكدت على أنها لن تقيم حفل زفاف لأنها تكره فساتين الزفاف.

تزوجت رانيا يوسف سابقاً 3 مرات الأولى كانت من المنتج محمد مختار، وأنجبت منه بناتها لكن علاقتهما انتهت بشكل تام عام 2016، وبعد الانفصال دخلت معه في خلافات بسبب عدم التزامه بالإنفاق على بناته.

الزيجة الثانية لرانيا يوسف كانت من رجل الأعمال كريم الشبراوي، لكنها انتهت بعد 4 أشهر فقط، وذلك بعدما تأكدت من أنه متورط في عدد من قضايا النصب. تزوجت رانيا للمرة الثالثة من رجل الأعمال طارق عزب، واستمر هذا الزواج لمدة 6 سنوات تقريبا ثم وقع الانفصال، ورغم الطلاق لكن علاقتهما كانت جيدة وحافظا على الصداقة بينهما.