أحمد فهمي: ربنا يبعد عننا شر الأعمال والسحر الأسود

  • تاريخ النشر: الجمعة، 02 أغسطس 2024
مقالات ذات صلة
نجوم كشفوا عن تعرضهم للسحر والأعمال
أحمد بدير: لا أهتم بشائعات وفاتي وممثلو أدوار الشر غير مهذبين
أحمد فلوكس ينتقد عودة شريهان للفن: إمتى المهنة دي تنضف!

أثار الفنان أحمد فهمي الجدل بمنشوراته الأخيرة، حيث كشف عن تعرضه هو وأسرته لأعمال وسحر أسود، وشارك الجمهور بصور لآيات قرآنية.

أحمد فهمي يكشف عن تعرضه لأعمال وسحر أسود

خلال الساعات الماضية، أثار الفنان أحمد فهمي حالة من الجدل، وذلك بعد منشوراته الأخيرة التي شاركها مع  جمهوره ومتابعيه عبر خاصية الاستوري الملحقة بحسابه على إنستغرام. حيث تحدث خلال هذه المنشورات عن السحر الأسود والأعمال، مما جعل البعض يعتقد أنه يعاني من هذا الأمر.

كانت الاستوري الأولى تحمل آيات عن السحر من سورة البقرة، وفي ستوري أخرى نشر صورة لشقيقه كريم فهمي مع زوجته ووالدته، وكتب: "ربنا يحفظكوا ليا ولبعض، ويبعد عنا شر الأعمال والسحر الأسود والفجر عند الخصومة، ويديم علينا نعمة قرب ولاد الأصول دائما".

تفاعل الجمهور مع هذه الصور، وتم تداولها بشكل كبير عبر منصات السوشيال ميديا، وبدأ البعض يتوقع الأسباب وراء هذه المنشورات والرسائل الخفية التي قد تتضمنها هذه المنشورات.

كان أحمد فهمي قد ظهر مؤخراً خلال لقاء تليفزيوني وأكد على استعداده لتكرار تجربة الزواج للمرة الرابعة، وكشف للجمهور عن أن جده تزوج 17 مرة بعد رحيل جدته، لكنه لا يتوقع أن يصل لهذا العدد. أحمد فهمي انفصل عن زوجته الفنانة الشابة هنا الزاهد منذ عدة أشهر، وعلى الرغم من ظهور كل منهما في لقاءات تليفزيونية، لكنهما لم يكشفا عن الأسباب وراء هذا القرار الصادم، وطالبا الجميع بالحفاظ على خصوصية حياتهما الشخصية.