كريم فهمي يتحدث عن علاقته بانفصال شقيقه عن هنا الزاهد
تاريخ النشر: : السبت، 11 مايو 2024

كريم فهمي يتحدث عن علاقته بانفصال شقيقه عن هنا الزاهد

أكد الفنان كريم فهمي، على أنه وزوجته دانيا البناوي لم يتدخلا إلا في الخير ولم يكونا طرفاً في انتهاء علاقة شقيقه بطليقته الفنانة هنا الزاهد، وتحدث بصراحة عن إمكانية تعاونه مع هنا الزاهد في عمل فني. 

كريم فهمي يتحدث عن هنا الزاهد

أجرى الفنان كريم فهمي لقاء تليفزيونياً مصوراً مع الإعلامي اللبناني علي ياسين، وخلال اللقاء تطرق للحديث عن انفصال شقيقه أحمد فهمي عن زوجته هنا الزاهد، وما تردد حول أنه كان السبب في الانفصال، ورد كريم على هذه الشائعات وأكد على أنه لا يفضل الحديث عن أي أمور تخص حياته الشخصية، ولكنه وضح للجمهور أنه لم يتدخل بالضغط على شقيقه سواء في الزواج من هنا أو الانفصال عنها.

أما عن الخلافات التي وقعت بين هنا وزوجته، فرفض كريم التحدث عن الأمر بالسلب أو الإيجاب، لكنه لم ينكر هذه الخلافات مؤكداً على أنها أمور شخصية ولا يحق للجمهور معرفتها، وعن تدخله هو وزوجته في علاقتها بأحمد فهمي فأكد أنهما لم يتدخلا إلا في الصلح والخير. 

وأوضح كريم على أنه لن يمانع في التعاون مع هنا الزاهد في أعماله الفنية، وقال نصاً عن هذا الأمر: "العمل الفني هيبقى بتاعي أنا في الآخر، لو هي مناسب لها على دماغي". 

وروى كريم أن هنا كانت مرشحة لدور في فيلمه ديدو لكن لم يحدث توافق لانشغالها في ترتيبات حفل زفافهما، وأكد كريم على أن هنا فنانة مميزة ولها جمهور كبير، وأنهى حديثه عنها قائلاً: "وهي الآن زميلة فقط ولها كل الاحترام، وتتشال على الراس".

المزيد: