أهم المعلومات عن ابن عمر خيرت وجالا فهمي: ورث الفن عن والديه

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 02 مارس 2022
مقالات ذات صلة
تعرفوا على زيجات جالا فهمي: بينهم زواجها من عمر خيرت
حكايات خفية في حياة جالا فهمي: نبيلة عبيد زوجة والدها
عمر حسن يوسف: ورث ملامح والدته ويخطو خطوات قليلة في الفن

نجل عمر خيرت تصدر تريند مؤشرات البحث، حيث فوجئ الجمهور بأنه نجل الفنانة الراحلة جالا فهمي، ورث حب الفن عن والديه، لكنه يقيم في الخارج، وفي هذه الحلقة نستعرض أبرز المعلومات عن عمر عمر خيرت.

جالا فهمي وعمر خيرت

زواج جالا فهمي من عمر خيرت كان مفاجأة كبيرة للكثير من محبيهما، خاصة عندما تم التأكد من أن عمر نجل الموسيقار الكبير والدته هي جالا فهمي، وتم تحديد موعد تشييع الجثمان لمثواها الأخير بناء على موعد وصوله من السفر.

عمر عمر خيرت: درس الإخراج في أستراليا

عمر هو الابن الوحيد للموسيقار عمر خيرت، وأصرت والدته على تسميته بهذا الاسم حبا في زوجها عمر خيرت.

ورث عمر حب الفن من والديه، فقرر دراسة الإخراج السينمائي في أستراليا، ومنذ فترة طويلة وهو مستمر في الخارج ويواصل عمله كمخرج.

تزوج عمر عام ألفين وأحد عشر 2011 من فتاة تدعى منة الله، وكانت من عائلة كبيرة ووالدها شغل منصبا كبيرا في الدولة.

جالا فهمي تحدثت في وقت سابق عن زواجها من عمر خيرت، وقالت إن عمرها في وقت الزواج كان عشرون عاما فقط، وأكدت أن حياتها لم تكن سعيدة، لأن عمر كان شخصا هادئا وخجولا، وفي كثير من الأحيان كانت تشعر أنها بمفردها ولا يشاركها زوجها أي شيء.

وقالت: "ما كنتش بحب أقعد في البيت أبداً، كنت أحب الخروج والسهر كل يوم والجلوس مع أصحابي، الفترة الاجتماعية كانت مفتوحة بالنسبة لي جدا، وهو ما تغير الآن"، وتابعت قائلة: "عمر خيرت فنان غريب الأطوار منطوي وخجول وعلى طول مع نفسه ومقفول على نفسه عمر عايز العالم يدور في فلكه هو، وأنا معرفش أدور في فلك حد"، مضيفة: "كنت طول الوقت حاسة إني لوحدي ما فيش مشاركة".

كما كشفت عن عيوبها كزوجة قائلة "لست ست بيت، صحيح أجيد الطبخ، لكن لا أحب التنظيف أنا مكركبة خالص"، ووصفت نفسها بالفوضوية وأنها ليست دؤوبة.

أما عمر خيرت فكان له رأي مختلف قليلا عن تعدد زيجاته، حيث أعطى مبررا لتعدد الزيجات في حياته من خلال تصريحاته المختلفة.

وترجع زيجات عمر خيرت الكثيرة نوعياً، إلى كونه تزوج أول مرة في سن صغيرة، حيث لم يتجاوز وقتها الـ 22 عاماً، وانفصل بعد عامين فقط، ودائماً ما يقول عمر خيرت إن الفنان في نهاية الأمر إنسان، والإنسان بطبعه يحتاج الونس والرجل لا غنى له عن المرأة في حياته، لافتاً إلى أنه انفصل أكثر من مرة لأن النساء في حياته اعتبرن أن الفن ضُرة لهن، بينما يعتبره هو كل حياته، ولا الأمل يظل قائماً لديه في إيجاد شريكة متفهمة لطبيعة هذا العمل.

مشوار الراحلة جالا فهمي وأهم المعلومات عنها

جالا فهمي هي ابنة المخرج أشرف فهمي، درست في كلية الآداب قسم اللغة الإنجليزية، وبعد التخرج عملت في الإذاعة والتليفزيون لفترة، لكنها اتجهت للعمل في السينما وقررت التفرغ لمشوارها الفني.

ومن أشهر أفلامها أول مرة تحب يا قلبي وجالا جالا وكلام الليل وطأطأ وريكا وكاظم بيه والحب في طابا.

غابت جالا فهمي عن الأضواء والأعمال الفنية بشكل مفاجئ، وكان آخر أعمالها فيلم أول مرة تحب يا قلبي عام ألفين وثلاثة 2003.

ومنذ هذا الوقت لم تشارك في أي مناسبة فنية، جالا فهمي تزوجت ثلاث مرات بعد انفصالها عن عمر خيرت.

فكان زواجها الثاني من شخص آخر خارج الوسط الفني، ولم تعلن هويته، أما تجربة الزواج الثالثة كانت من المخرج شريف شعبان، أما آخر أزواجها فكان المنتج عمرو حجازي، وأنتج لها فيلم جالا جالا.