نجمات داهمت وجوههن علامات التقدم في العمر فجأة

  • تاريخ النشر: الإثنين، 01 يوليو 2024
مقالات ذات صلة
نجمات يتعرضن للنقد في رمضان بسبب انتفاخ وجوههن من حقن البوتوكس وفيلر!
نجمات مذهلات في الاربعينات من العمر
إليك أبرز النجوم الذين أصبحوا أجمل مع التقدم بالعمر

فاجأت العديد من النجمات جمهورهن بظهورهن بشكل مختلف، فرغم حرصهن الدائم على الحفاظ على شبابهن، إلا أن داهمت علامات تقدم العمر وجوههن فجأة، شأنهن شأن باقي النساء.

سيمون

عرفت سيمون بانطلاقها وملامحها العفوية المميزة على الشاشة، إلا أنها، فاجأت الجمهور، بطبيعة العمر، بظهور علامات تقدم العمر عليها بشكل مفاجئ، ولكن رغم ذلك لم تفقد النجمة الشهيرة ملامحها المميزة وجمالها اللافت، فلا زالت تحتفظ بنفس الروح والانطلاقة.

نوال الزغبي

أما الفنانة نوال الزغبي تبدو أكبر عمراً خاصة بعد عمليات التجميل، ولكنها رغم ذلك لا زالت تحتفظ بجمالها المميز، وفي أحد الصور واللقطات فاجأت نوال الزغبي جمهورها بتغير كامل في ملامحها، البعض أرجعه إلى عمليات التجميل، فيما ربطه آخرون باستخدام الفيلر، أما البعض الآخر فرأى أن نوال الزغبي لا زالت تحتفظ بجمالها، ولكن برامج الفوتوشوب هي ما جعلتها تبدو بهذه الملامح المتغيرة التي لم يعتد عليها الجمهور.

سميرة سعيد

سميرة سعيد ظهرت فجأة بملامح وجه متغيرة، وبدأت علامات تقدم العمر تظهر على ملامحها بوضوح،  خاصة دون فلاتر التصوير، ولكن حتى الآن تعرف سميرة سعيد بأنها أكثر النجمات اللواتي ابتعدن عن عمليات التجميل، واحتفظت بملامحها التي عرفها بها الجمهور منذ ظهورها وحتى الآن، أما عن علامات تقدم العمر، فهي أمر طبيعي شأنها شأن باقي النساء، حيث تجاوزت النجمة الشهير الخمسينيات، ولكنها رغم ذلك لا زالت تمتلك روح شبابية، وتمارس الرياضة التي تجعلها تبدو في عمر مغاير تماماً لعمرها.

مي الحريري

الفنانة مي حريري تستخدم حقن الفيلر للحفاظ على جمالها، ولكن مؤخرا فقدت الكثير من نضارة بشرتها وجمالها، والتجاعيد أصبحت واضحة في ملامحها كثيراً، وهو ما جعل البعض يؤكد على أن الفيلر والبوتكس رغم أهميتهمها للسيدات، إلا أنهم مع الوقت يتسببان في ترهل البشرة وزيادة ظهور التجاعيد بها، ورغم أن  وظيفة الفيلر والبوتكس هي الحفاظ على امتلاء البشرة واستمرار ظهورها مشدودة، إلا أن المبالغة في الأمر تتسبب في ترهلات تؤدي إلى عكس النتائج المرغوبة.

يسرا

أما الفنانة يسرا، فمنذ ظهورها على الشاشة ولها جمالها اللافت وحضورها الطاغي، ولكن مع تقدم العمر بدأت علامات تقدم العمر تظهر بوضوح عليها، ولكن يظل ما يميز يسرا هو حفاظها الدائم على ملامحها الأصلية التي لم تتغير منذ ظهورها حتى الآن.  وفي ظهورها الإعلامي الأخير كانت ملامحها مختلفة تماماً. 

بوسي شلبي

بوسي شلبي واحدة من المشاهير التي تغيرت ملامحها كثيرا، رغم محاولات استخدامها للمكياج وفلاتر التصوير، إلا أنها ظهرت في أحد اللقاءات، وكانت ملامحها كانت مترهلة وبها العديد من التجاعيد.

ليلى علوي

الفنانة ليلى علوي أيضا من النجمات اللواتي عرفن بشبابهن وجمالهن المميز على الشاشة، وحتى أعوام قليلة ماضية كانت ليلى علوي تقدم دور الفتاة التي تعيش قصة حب وتبدأ رحلة الزواج بعد قصص حب ملهمة على الشاشة، ولكن علامات تقدم العمر لم تفشل في أن تظهر على ليلى علوي أيضاً، حيث يتضح بقوى عند منطقة الرقبة والوجه هذه العلامات، ولكنها لم تنجح في أن تفسد جمالها، فليلى علوي من النجمات اللواتي حافظن على بشرتهن وجمالهن دون اللجوء لعمليات تجميل فقط كانت تكتفي بالرتوش التجميلية، ولكنها لم تخضع للتجميل في حياتها، وهو ما جعلها تحتفظ حتى الآن بنفس الملامح التي عرفها بها الجمهور، رغم ظهور علامات تقدم العمر عليها.

وظهور التجاعيد أمر لا يعيب النجمات، فشأنهن شأن باقي النساء والأشخاص، تظهر عليهن علامات تقدم العمر، ولكن يظن البعض أن بشرة النجمات دائما مثالية، ولا يؤثر عليها العمر، ولكن حقيقة الأمر الحقيقة غير ذلك، فتظهر عليهن علامات تقدم العمر، وتتغير الملامح بشكل طبيعي.