ثروة جورجينا رودريغيز: كم تجني صديقة اللاعب كرستيانو رونالدو؟
تاريخ النشر: : الخميس، 09 مارس 2023

ثروة جورجينا رودريغيز: كم تجني صديقة اللاعب كرستيانو رونالدو؟

رفقة الجميلة جورجينا رودريغيز لـ أغنى لاعبي كرة القدم في العالم كريستيانو رونالدو حقق لها ثروة رائعةقبل معرفة الدون صاحب الـ 500 مليون دولار، كانت تعيش حياة متواضعة بعيدة عن الرفاهية والفخامة.

كانت تحصل جورجينا رودريغيز على 275 دولار اسبوعيًا مقابل العمل كمساعدة مبيعات في متجر غوتشي في مدريد، لكن كل هذا تغير تمامًا بعد لقاء أسطورة كرة القدم وصارت أكثر النساء متابعة على وسائل التواصل الاجتماعي.

ثروة جورجينا رودريغيز


تقدر ثروة جورجينا بـ 10 مليون دولار من عملها عارضة أزياء ونجمة أغلفة المجلات العالمية، كونها صديقة رونالدو فتحت لها أبواب الفرص، لكنها أثبتت لاحقًا أنها أكثر من مجرد صديقة وصنعت اسمًا لها.

جمعتجورجينا أكثر من 46.8 مليون متابع على إنستجرام، وأصبحت رمزًا للأناقة وملهمة للكثيرين وتتلقى 8000 يورو شهريًا من العلامات التجارية من أجل الإعلان عن منتجاتها، لكن هذا ليس دخلها الوحيد.

يحول لها كريستيانو شهريًا ما يقرب من 100 ألف يورو شهرياً، مقابل رعايته والاعتناء بالأطفال، وتسير جورجينا على خطى رونالدو، واشترت بإسمها عقارين في إسبانيا بالإضافة إلى العقارات في ميامي بفلوريدا ولديها مجموعة سيارات تشمل بوجاتي وبورش وفيراري وسيارة بوجاتي فيرون هي الأغلى في مرآب جورجينا تقدر بـ 1.2 مليون دولار وهي عاشقة لـ  شراء الملابس والتسوق.

كيف كونت جورجينا ثروتها؟

كونت جورجينا ثروتها من عملها واجهة لماركات أزياء مثل غوتشي، فضلا عن تجار التجزئة للأزياء عبر الإنترنت  وأيضًا دورها كنجمة غلاف المجلات المتخصصة مثل Glamour و Grazia و Women"s Health  ويُقال إن منصة نتفليكس دفعت لها ما يقرب من المليون ونصف المليون دولار من أجل فيلمها الوثائقي "أنا جورجينا".

المزيد: