سعر السيارة الفارهة التي تجول بها كرستيانو رونالدو في شوارع مدريد
تاريخ النشر: : الثلاثاء، 04 أبريل 2023

سعر السيارة الفارهة التي تجول بها كرستيانو رونالدو في شوارع مدريد

خلال ظهوره مع الجماهير، لفت اللاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو الأنظار بسيارته الفاخرة والنادرة من نوع بوغاتي سينتوديتشي والتي يقدر سعرها بحوالي 32 مليون ريال. فما تفاصيل باقي ممتلكات لاعب نادي النصر السعودي؟

اجتذب نجم نادي النصر السعودي الأنظار بالمقطع المصور لسيارته وهو محاط بجماهير نادي ريال مدريد انتباه العديد من المتابعين.

سيارة كرستيانو رونالدو

وتعتبر سيارة بوغاتي سينتوديتشي فريدة من نوعها، إذ صُنع منها فقط 10 نسخ في عام 2022 بمناسبة مرور 110 سنة على إنشاء العلامة التجارية بوغاتي.

وتبلغ قيمة السيارة النادرة حوالي 8 ملايين يورو، وتم بيع النسخ القليلة المتاحة منها قبل بدء الشركة في تصنيعها. وتتميز سيارة رونالدو بأنها أخف وزنًا وأسرع من موديلات سيارات بوغاتي الأخرى.

كما تتميز سيارة كرستيانو رونالدو بقوتها الكبيرة التي تصل إلى 1600 حصان، وسرعتها القصوى التي تصل إلى 240 ميلاً في الساعة.

ومع ذلك، لم يتمكن اللاعب البرتغالي من الاستمتاع بقيادة السيارة بالكامل بسبب ازدحام الجماهير المحيطة بها كما تتميز بتصميمها الفريد والمبتكر، الذي يتضمن خطوطاً منحنية وأنيقة، وعجلات كبيرة ومصابيح أمامية مميزة ويتم تخصيص الألوان بشكل فردي لكل نسخة من السيارة وفقًا لرغبة المشتري.

ممتلكات كرستيانو رونالدو

 بالإضافة إلى أسطول السيارات الفاخرة، يمتلك رونالدو العديد من الساعات الفاخرة والثمينة ويحظى بعدد كبير من الأشياء التي سميت باسمه، تكريماً لإنجازاته الرياضية وشعبيته الكبيرة ومن بين هذه الأشياء، يمكن ذكر مطار ماديرا الدولي الذي تم تسميته باسم رونالدو.

كما يمتلك كرستيانو رونالدو متحفاً في مدينة فونشال البرتغالية يحمل اسم النجم البرتغالي وكذلك سلسلة فنادق تحمل اسم "بيستانا سي آر سفن"

ومن بين التكريمات الأكثر إثارة للاهتمام، تم تسمية مجرة في الفضاء باسم رونالدو، وتدعى "الانزياح الأحمر 7" ويعد هذا التكريم إضافة جديدة لقائمة التكريمات التي تثبت شعبية رونالدو العالمية وتأثيره الكبير في مختلف المجالات

المزيد: