جورجينا رودريغيز تكشف كيف أنقذها كرستيانو رونالدو من الفقر
تاريخ النشر: : الثلاثاء، 11 يناير 2022

جورجينا رودريغيز تكشف كيف أنقذها كرستيانو رونالدو من الفقر

خلال الشهر الجاري تستعد جورجينا رودريغيز للكشف عن تفاصيل لأول مرة في حياتها الشخصية بداية من كونها مراهقة بسيطة لتصبح واحدة من أشهر نساء العالم، وذلك من خلال فيلم وثائقي يعرض على شبكة نتفليكس في 27 من يناير الجاري.

ويحمل الفيلم اسم "سوي جورجينا" والتي تعني باللغة الإسبانية "أنا جورجينا": كما يحمل الفيلم شعار هذا ما يكمن وراء الأغلفة الأمامية، وقصص إنستغرام، والبساط الأحمر"، ليعرض بعدها تفاصيل الحياة الشخصية لرودريغيز من مراهقة فقيرة لسيدة أعمال مهمة.

فيلم عن قصة حياة جورجينا رودريغيز

من المتوقع أن يعرض الفيلم الذي سيحكي قصة حياة زوجة كرستيانو رونالدو في 27 من يناير الجاري، وستدور أحداثه بشكل رئيسي عن جورجينا رودريغيز سيدة الأعمال، وعلاقتها بكريستيانو رونالدو وأطفالهما.

ومنذ أن شوهدت جورجينا وهي تصور في بلدتها الأصلية «جاكا» في وقت سابق من العام الماضي، حاول صناع الفيلم التكتم على موعد عرضه.

لا يمكن الحديث عن جورجينا رودريغيز دون الإشارة لعلاقتها بلاعب كرة القدم الأشهر كرستيانو رونالدو، فبمجرد الإعلان عن ففيلم يحكي قصة حياة جورجينا ظن البعض أنه سيركز فقط على هذا الجانب الأشهر من حياتها، إلا أن ألفارو دياز، مدير الترفيه في منصة نتفليكس العالمية بإسبانيا قل في تصريحات صحية: "كريستيانو رونالدو سيظهر في الفيلم لكنه سيكون ليكمل رؤية من هي جورجينا وعلاقتها بوالد أطفالها. التركيز بشكل كبير سيكون على حياة جورجينا ونجاحها كسيدة أعمال".

كما سيحكي الفيلم أيضاً قصة اللقاء الأول بين جورجينا ورونالدو، فيظهر في إحدى اللقطات الترويجة للفيلم: "اليوم الذي قابلت فيه كريستيانو كان خميساً في الصيف، حيث كنت أغادر عملي عندما كان هناك رجل وسيم يبلغ طوله مترين تقريباً".

حياة جورجينا رودريغيز

يتضمن الفيلم الكثير من التفاصيل حول حياة جورجينا رودريغيز، كما سيعرض الفيلم أيضاً جورجينا وهي تستقل طائرة رونالدو الخاصة، وتختار المجوهرات، وتلعب مع الأطفال الأربعة، وتحضر مهرجاناً موسيقياً في منتجع كوستا ديل سول الراقي في ماربيا، لتظهر بذلك حبيبة كرستيانو رونالدو في كل جوانب حياتها كسيدة أعمال، وحبيبة وأم.

نتفليكس في تعليقها على الوثائقي الذي يعرض قصة حياة جورجينا رودريغيز كتبت عبر حسابها الرسمي: "سنعيش كل يوم مع جورجينا، وسنكتشف صداقاتها الحقيقية، ورغباتها. ارتفاعاتها وأدنى مستوياتها. سنتعرف على من هي جورجينا رودريغيز حقاً.. في 27 يناير القادم سنتمكن من رؤية جانبها الشخصي، وهي صورة مؤثرة وعميقة للمرأة خلف الأغطية الأمامية، والصور، وقصص إنستغرام، والعناوين الرئيسية".

جورجينا رودريغيز البالغة من العمر 27 عاماً كانت بائعة بالتجزئة في أحد المحلات التجارية، ويُقال أنها عملت كنادلة في مسقط رأسها، وكانت تعمل في متجر غوتشي في مدريد كمُساعدة، قبل أن تصبح عارضة أزياء وتتعرف على نجم كرة القدم العالمي، وتستمر في علاقتها معه لمدة 3 سنوات.

كان رونالدو قد ارتبط بجورجينا، عقب عام من انفصاله عن صديقته الروسية السابقة، إرينا شايك، بعد أن تعرف عليها في مدريد عام 2016، وكانت وقتها تعمل بائعة في متجر "غوتشي".

ولدى كرستيانو رونالدو أربعة أطفال، ثلاثة من أمهات يرفض الدون الكشف عن هويتهن، وطفلة وحيدة من جورجينا، تدعى "ألان مارتينا"، والتي ولدت في نوفمبر/تشرين الثاني 2017.

وفي سبتمبر/أيلول عام 2020، تلقت جورجينا رودريغيز، حبيبة كريستيانو رونالدو، أغلى خاتم خطوبة بالعالم من حبيبها نجم نادي يوفنتوس الإيطالي لتتحول لحديث منصات السوشيال ميديا بعد الكشف عن سعره.

ورغم حالة التكتم التي فرضها كريستيانو رونالدو وحبيبته جورجينا رودريغيز على تفاصيل تقدمه بعرض الزواج إليها، إلا أن منشور عبر "انستغرام" قد كشف بوضوح عن تصميم خاتم الخطوبة الذي تلقته الأخيرة والذي يعد الأغلى في العالم بين زوجات لاعبي كرة القدم.

فقد أبدت جورجينا رودريغيز إعجابها بخاتم معين من دار Cartier والذي يبلغ سعره 615 ألف جنيه استرليني ليصبح بذلك هو الأغلى عالمياً، حيث تلقته حبيبة كريستيانو رونالدو منه خلال تقديمه عرض الزواج لها على شاطئ الريفييرا في فرنسا منذ فترة قصيرة.

وفي عيد مولده الماضي عام 2020، تلقى كريستيانو رونالدو Cristiano Ronaldo هدية مفاجئة من حبيبته جورجينا رودريغيز التي أهدته سيارة فارهة بمناسبة عيد ميلاده، وحرصت على رصد رد فعله من خلال مقطع فيديو تم تصويره في عرض الشارع فور أن شاهد هديته مزينة بشريطة حمراء. 

بداية جورجينا رودريغيز

تعد جورجينا رودريغيز، عارضة الأزياء، والراقصة والممثلة الإسبانية. واحدة من أيقونات الموضة والجمال، بفضل علاقتها البارزة بلاعب كرة القدم العالمي.

وُلدت في مدينة خاكا بإسبانيا. بعد تخرجها، انتقلت إلى مدريد في الوقت الذي عاشت فيه حياة هادئة طوال معظم حياتها المهنية المبكرة، تغير كل شيء بعد معرفتها نجم ريال مدريد السابق كريستيانو رونالدو.

لفت الحبيبان الانتباه إلى أنفسهم من خلال نزهة منتظمة معًا، وفي غضون بضعة أشهر، ارتقت من مجرد اهتمام لاعب كرة القدم إلى صديقته الرسمية. 

بدأت حياتها المهنية بعد التعرف على نجم الكرة الشهير كريستيانو رونالدو، وكذلك عملها في مجال الأزياء، تمكنت من كسب أكثر من 7.4 مليون متابع لملفها الشخصي في إنستغرام.

ظهرت على غلاف مجلة "صحة المرأة" الإسبانية في عدد يوليو/تموز 2018 ظهرت لها صورة فوتوغرافية إصدار "هاربر بازار" في عدد يوليو/تموز 2018. كما ظهرت على أغلفة العديد من المجلات الأخرى في الماضي، بما في ذلك "مجلة VIP" (البرتغال) ، "مجلة الحب" (إسبانيا) ، "مجلة نوفا جينتي" (البرتغال) ، "مجلة لوكس" (البرتغال) و " مجلة المغنية دونا "(إيطاليا).

المزيد: