هكذا ستصبح ثروة جورجينا في حال انفصلت عن كريستيانو رونالدو
تاريخ النشر: : الأحد، 07 مايو 2023

هكذا ستصبح ثروة جورجينا في حال انفصلت عن كريستيانو رونالدو

جورجينا رودريغيز.. الحسناء التي أسرت قلب أحد أعظم لاعبي كرة القدم على الإطلاق تعيش علاقة عاطفية مع كريستيانو رونالدو منذ عام 2017، ولديهما أربعة أطفال معًا.

ولكن ماذا لو انتهت قصة حبهما؟ كم ستحصل جورجينا من المال إذا قررت الانفصال عن رونالدو؟

ثروة جورجينا بعد الانفصال

وفقًا لبعض المصادر، يمكن لجورجينا المطالبة بحصة تصل إلى 35٪ من ثروة رونالدو الذي تقدر صافي ثروته بأكثر من مليار دولار.

وهذا يعني أنها قد تحصل على ما يصل إلى 350 مليون دولار إذا قررا الانفصال، هذا سيجعلها واحدة من أغنى النساء في العالم، وستتفوق على العديد من المشاهير ورجال الأعمال.

ولكن هل ستتنازل جورجينا عن حبها لرونالدو من أجل المال؟ 

علاقة جورجينا وكريستيانو

يبدو الثنائي سعيدًا ومخلصًا لبعضهما البعض، حيث يتشاركان في كثير من الأحيان منشورات رومانسية على وسائل التواصل الاجتماعي ويشيدان ببعضهما البعض في المقابلات.

وقد صرحت جورجينا في السابق بأنها تشعر بأنها متزوجة من رونالدو أمام الله، وأنه يحميها ويحافظ عليها بقربه كما يدعم الثنائي أهداف بعضهما البعض وطموحاتهما.

شائعات انفصال جورجينا وكريستيانو

ومع ذلك، ليست كل الأمور جيدة في علاقتهما، حيث تم تداول شائعات حول احتمال انفصالهما، كما زعمت بعض التقارير إلى أن رونالدو غير راضٍ عن نمط حياة جورجينا الفخم وعادات الإنفاق الخاصة بها.

في حين تكهن آخرون أنه تعب من عشقها للشهرة ورجح البعض حتى بأنه لن يكون هناك حفل زفاف بينهما، على الرغم من التزامهما الطويل الأجل.

انفصال جورجينا وكريستيانو رونالدو

مع كل هذه الشائعات والتكهنات حولهما، من الصعب معرفة ما يحدث حقًا بين جورجينا ورونالدو ولكن هناك شيئاً مؤكداً: أنهما واحدة من أقوى وأكثر الثنائيات نفوذا في العالم.

وسيكون انفصالهما موضوع تغطية إعلامية واسعة. سواء بقيا معًا أو لا فإن قصة حبهما ستبقى من أكثر القصص الرومانسية وإثارة للاهتمام في تاريخ الرياضة.

المزيد: