الفنانة الغالية لـ "ليالينا": الجمهور الإماراتي أبهرني

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 13 أغسطس 2024
مقالات ذات صلة
شملان النصار لـ ليالينا: أسعدنا إقبال الجمهور الإماراتي
نجمات فوق الخمسين أبهرن الجمهور بمظهرهن: إليك أسرار جمالهن
لقاء مع الفنانة السورية كاريس بشار في سحور ليالينا

تحدثت الفنانة الكويتية الغالية، عن عرض مسرحية "صنع في الكويت" بالإمارات، مؤكدة على أن تجربة العرض في الإمارات تجربة رائعة، ونالت إعجابها كثيراً.

الغالية تتحدث عن الإمارات 

أكدت الغالية خلال تصريحات خاصة لـ "ليالينا" إنها تشعر بالفخر بسبب إقبال الجمهور الإماراتي على العرض المسرحي، متمنية أن يستمر دعم الجمهور لهم دائماً.

أشارت إلى أنهم يسعون لعمل جولات مختلفة بالمسرحية في دول مختلفة، كما وعدت الجمهور بأنهم سيقدمون أشياء جديدة ومختلفة في كل مرة تُعرض فيها المسرحية.

تفاصيل مسرحية صنع في الكويت 

تعد مسرحية صنع في الكويت واحدة من المسرحيات التي تضم عدداً كبيراً من الأسماء اللامعة بالفن الكويتي، منهم آلاء الهندي وعلي كاكولي، شجون الهاجري، وعبدالله بوشهري وإيمان الحسيني وروان العلي والغالية، محمد المنصوري وحسن عبدال والمسرحية من إخراج شملان النصار، تأليف جاسم الجلاهمة.

والجدير بالذكر أن مسرحية صنع في الكويت ارتبطت بالكثير من الشد والجذب على مدار الفترة الأخيرة، وذلك بعد انسحاب الفنانة ليالي دهراب من عروضها المباشرة على المسرح، وتصريحها بأن العروض مستمرة 7 مرات يومياً مما يعرض الفنانين للخطر، خاصة بعد أن تعرضت لوعكة صحية أدت إلى عدم قدرتها على الاستمرار.