النجوم يتألقون بإطلالات مخملية في القاهرة السينمائي: إليكم التفاصيل

  • تاريخ النشر: الخميس، 02 ديسمبر 2021
مقالات ذات صلة
فيفي عبده تواجه موقفًا محرجًا في مهرجان القاهرة السينمائي: وهذا طلبها
أبرز إطلالات النجوم بالأسود في مهرجان القاهرة السينمائي الـ43
تفاصيل تولي حسين فهمي منصب رئيس مهرجان القاهرة للمرة الثانية

إطلالات مخملية للنجوم الرجال في مهرجان القاهرة السينمائي بدورته الثالثة والأربعين، ابقوا معنا وتعرفوا على التفاصيل.

البليزرات المخملية الملونة، كانت جوكر حفل افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي، فمع ازدياد برودة الجو، حرص أغلب الفنانين الرجال على ارتداء البليزرات المخملية في حفل افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي في دورته الثالثة والأربعين؛ فهي خامة تشعر بالدفء كما تعطي مظهرا فخما.

إطلالات النجوم الرجال من المخمل في مهرجان القاهرة السينمائي

فظهر الفنان أحمد داوود ببليزر مخملي باللون الجنزاري، ونسقه مع قميص أبيض وبنطال وبيبيون وحذاء باللون الأسود.

كما أطل الفنان الشاب يوسف عثمان ببليزر مخملي باللون الجنزاري أيضا ونسقه بطريقة أحمد داوود.

الفنان محمد كريم اختار بليزر مخمليا باللون الأحمر الداكن ومحلى باللون الأسود، ونسق معه قميصا أبيض به خط أسود، وبنطالا وحذاء وبيبيون باللون الأسود.

الفنان عمر الشناوي أيضا ظهر ببليزر مخملي باللون الأحمر الداكن ونسقه مع قميص أبيض وبنطال وبيبيون وحذاء باللون الأسود.

كما اختار الفنان الشاب محمد يسري بليزرا مخمليا أحمر محلى باللون الأسود ونسقه مع بيبيون أحمر وقميص أبيض، وبنطال وحذاء باللون الأسود.

وببليزر مخملي باللون البنفسجي الداكن، أطل الفنان محمد جمعة، والفنان الشاب محمد الشرنوبي، وقد اعتمدا التنسيق نفسه له، بقميص أبيض وبنطال وحذاء وبيبيون باللون الأسود.

الفنان هاني عادل ظهر ببليزر مخملي باللون الزيتي، ونسقه مع قميص وبيبيون وبنطال باللون الأسود.

اختار الفنان طارق صبري اللون الزيتي أيضا للبليزر المخملي لكنه نسقه مع قميص أبيض وبيبيون أسود.

أما المخرج مجدي الهواري فقد انفرد باختيار درجة من اللون البيج للبليزر المخملي الذي أطل به، ونسقه مع بيبيون وبنطال وقميص باللون الأسود.

الفنان سامو زين انفرد أيضا ببليزر مخملي خارج عن المألوف، فتصميم البليزر جاء مختلفا ومزينا بسحاب على أحد جوانبه، ولم يكن بلون موحد كبقية الإطلالات الرجالية.

البليزر المخملي الذي اختاره الفنان إياد نصار كان لونه محيرا؛ فقد ظهر في بعض الصور باللون البنفسجي، وفي صور أخرى ظهر أزرق، لكنه كان موفقا في تنسيقه، فكان من أفضل إطلالات الحفل.

السينارست تامر حبيب اختار للبليزر المخملي درجة من درجات اللون الرمادي.

ونختم مع اللون الأسود للبليزر المخملي الذي اختاره كل من الفنان الشاب علاء عرفة، والفنان طارق الإبياري، والمذيع شريف نور الدين ونسقوه مع قميص أبيض، وبيبيون وحذاء وبنطال باللون الأسود.

مهرجان القاهرة السينمائي الدولي

يقام مهرجان القاهرة السينمائي الدولي في الفترة من 26 نوفمبر وحتى 5 من ديسمبر، مع اتخاذ كل التدابير الاحترازية وفقاً لإرشادات الحكومة المصرية ومنظمة الصحة العالمية، من أجل ضمان سلامة صُنَّاع الأفلام المشاركين والجمهور وفريق المهرجان.

مهرجان القاهرة السينمائي الدولي، هو أحد أعرق المهرجانات في العالم العربي وإفريقيا والأكثر انتظاماً، ينفرد بكونه المهرجان الوحيد في المنطقة العربية والإفريقية المسجل ضمن الفئة A في الاتحاد الدولي للمنتجين في باريس (FIAPF).

ويتضمن المهرجان الكثير من الأنشطة والفعاليات وكذلك الشراكات ومن بينها الشراكة نتفليكس حيث أعلن مهرجان القاهرة السينمائي الدولي، عن تأسيس شراكة مع منصة “نتفلكس” للمشاركة في أنشطة مكثفة ضمن فعاليات النسخة الرابعة من أيام القاهرة لصناعة السينما، التي ستنطلق في الفترة من 1 إلى 5 ديسمبر/ كانون الأول، بالشراكة مع مركز السينما العربية، وذلك ضمن فعاليات الدورة الـ 43 من المهرجان، التي من المقرر إقامتها في الفترة من 26 نوفمبر حتى 5 ديسمبر المقبل.

أزياء وإطلالات النجوم في مهرجان القاهرة السينمائي الدولي

وخلال السنوات الماضية خطفت الكثير من نجمات العالم والوطن العربي الأنظار على السجادة الحمراء لمهرجان القاهرة، وتنافسن بكثير من الإطلالات التي واكبت خطوط الموضة.

 وفي هذه الدورة سنحرص على متابعتك بأجمل الإطلالات التي تألقت بها النجمات والتي ستشاهدينها معنا في موقع ليالينا، خلال حفل افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي وكذلك ضمن فعاليات المهرجان الدولي.

شاركنا برأيك.. من أحببت إطلالته أكثر؟