تفاصيل انفصال شيري عادل وطارق صبري في عيد الحب
تاريخ النشر: : الثلاثاء، 05 مارس 2024

تفاصيل انفصال شيري عادل وطارق صبري في عيد الحب

صدمت الفنانة شيري عادل الجمهور بقرارها في يوم الحب، حيث أعلنت انفصالها رسمياً عن زوجها الفنان طارق صبري، ورفضت الكشف عن أي تفاصيل واكتفت بمشاركة الجمهور استوري عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستغرام.

شيري عادل تعلن انفصالها عن طارق صبري

أعلنت شيري عادل الخبر بعد أربعة أشهر من الانفصال غير المعلن وجاء الإعلان في يوم عيد الحب، وذلك بعد فترة زواج قصيرة لم تدم أكثر من عام واحد، حيث كتبت شيري عادل في الاستوري الخاصة بحسابها على إنستغرام أنه: "تم الانفصال الرسمي بيني وبين طارق مع وجود كل الاحترام بينا، ربنا يكتب الخير لكل واحد فينا في حياته".

وهو الخبر الذي أكده طليقها طارق صبري بعد ساعات قليلة، كما تفاعل جمهور شيري عادل على خبر انفصالها وعبروا عن حزنهم بسبب الخبر، خاصة وأنها على مدار الفترة غابت عن الظهور برفقة زوجها. 

كما أنه تم تداول خبر انفصالهما بشكل متكرر عبر السوشيال ميديا، لكن طوال هذه الفترة لم يتم تأكيد خبر الانفصال، وحافظ الثنائي على خصوصية حياتهما الشخصية بعيداً عن الأضواء حتى تم الانفصال الرسمي. 

يُذكر أن الفنانة شيري عادل وطارق صبري كان قد تزوجا في أكتوبر 2022، لكن الزواج لم يدم أكثر من عام واحد، حيث قامت شيري بحذف كل الصور التي تجمعهما من حساباتها على السوشيال ميديا منذ أكثر من 4 أشهر، وعلى ما يبدو أن حياتهما لم تكن مستقرة طوال فترة الزواج.

المزيد: