بينهم مي كساب: نجمات نجحن في الوصول للوزن المثالي

  • تاريخ النشر: الخميس، 22 يونيو 2023
مقالات ذات صلة
نجمات نجحن في التخلص من الوزن الزائد بطرق ملهمة: إليك أبرزهن
نجمات خليجيات نجحن في تصدر البطولة المطلقة في الأعمال الدرامية
10 مشروبات اعتمدتها النجمات لخسارة الوزن

نجحت كثير من النجمات في الحفاظ على أوزانهن بشكل مثالي منهن من عانين من الوزن الزائد وهو ما زاد إصرارهن للوصول لنتائج مثالية وأبرزهن مي كساب وإنجي وجدان.

بإطلالتين مختلفتين شاركت الفنانة إنجي وجدان على مواقع فيسبوك وإنستجرام جمهورها لمتابعة خسارة وزنها حيث كانت الإطلالة الأولى في يناير الماضي حينما أثارت الفنانة إنجي وجدان جدلا واسعا بين متابعيها بعد ظهورها بوزن أقل من السابق وهو ما أثار حيرتهم لمعرفة الطريقة التي خسرت بها وزنها الزائد بهذه السرعة.

 أما الإطلالة الثانية فكانت منذ عدة أيام حيث نشرت صور لها عبر حسابها الشخصي أطلت فيها بفستان باللون الفوشيا وعلقت: "حان الوقت للتوقف عن التخلي.. أنت ملكة أنت جميلة زي ما أنت".

ريجيم النجمات

 لفتت مي كساب الأنظار إليها بشكل كبير بعدما فقدت الكثير من وزنها حيث نشرت الفنانة صورا جديدة لها تكشف عن فقدانها الكثير من الوزن ما أثار إعجاب الجمهور الذي أثنى على رشاقتها.

كانت مي قد لفتت الأنظار في مسلسل جعفر العمدة في رمضان الماضي والذي حقق نجاحا كبيرا واستحوذ على إعجاب الجمهور كما عادت من جديد الفنانة شيرين عبد الوهاب لتتصدر التريند على منصات التواصل جلال الأيام الماضية وكانت قد ظهرت فقادة الكثير من وزنها في ستوديو خلال أدائها إحدى الأغاني التي ستغنيها في حفلها.

وفاجأت الفنانة صابرين المشاهدين في برنامج العرافة حيث ظهرت خاسرة الكثير من الوزن ففقدت ما يقارب 30 كيلوا جرام خلال 3 أشهر، وأكدت خلال تصريحات تليفزيونية أنها اتبعت نظاما غذائيا يعتمد على تناول الخضروات والفواكه الطازجة وامتنعت عن السكريات والنشويات، فضلا عن تناولها كميات كافية من المياه.