خاص "ليالينا": ساشا دحدوح توضح صعوبة شخصيتها في "لعبة حب"

  • تاريخ النشر: الأحد، 28 أبريل 2024
مقالات ذات صلة
خاص ليالينا كارول سماحة توضح حقيقة حملها
كاميرا ليالينا تكشف الصعوبات التي واجهتها عائشة بن أحمد في مصر
خاص ليالينا: شكران مرتجى تتحدث عن شخصيتها في لعبة حب

تحدثت الفنانة اللبنانية ساشا دحدوح، عن التحديات التي واجهتها أثناء تحضيرها لشخصيتها سيرين في مسلسل "لعبة حب" وهو النسخة المعربة من مسلسل "حب للإيجار".

تفاصيل شخصية ساشا دحدوح في لعبة حب

قالت ساشا دحدوح خلال لقائها مع "ليالينا" إنها تشعر بالمفاجئة من كونها استطاعت أن تقوم بدور مختلف عن شخصيتها في مسلسل "النار بالنار" حيث قامت بشخصية قمر التي كانت تنتمي لطبقة فقيرة جداً ولا تضع مكياج، ومتعلقة بالعائلة، على عكس سيرين في "لعبة حب" المتملكة، ولديها حب الظهور، وأهم شيء هو نفسها فقط.

أوضحت أنها وجدت صعوبة كبيرة خلال التحضير لشخصية سيرين، ولكنها حضرت كثيراً قبل بداية التصوير وهو ما جعل التصوير أكثر سهولة، ومع بداية التصوير أصبحت تتعمق داخل الشخصية بطريقة أكبر.

أشارت إلى أن الشخصيتين فيهما من شخصيتها الحقيقية، مشيرة إلى أن كل شخصية تقوم بها تعطيها من طاقتها وروحها، وعن رأيها في الحب من طرف واحد الذي تتعرض له خلال شخصيتها في "لعبة حب" فقالت إنها ضد الحب من طرف واحد.

أردفت: "أنا ضد الحب من طرف واحد، ما حدا يحب يبقى مع الحب من طرف واحد أكيد، حلو الحب يكون متبادل، وحلو الحب إنك ما تغير شيء بحالك، وهل هتلاقي سيرين حد يحبها في الحلقات اللي جاية ما بعرف أكيد هنعرف".

وعن سؤال هل لهجتها السورية أصبحت أفضل بسبب وجودها ضمن فريق عمل سوري، فقالت إنها من قبل ذلك كانت شاركت في أعمال مع فنانين سوريين، والأهم هو التواصل بينها وبين الممثل الذي تمثل أمامه.

وعن العداوة التي تظهر بينها وبين الفنانة شكران مرتجى التي تقوم بدور "فريدة" بمسلسل "لعبة حب"، فقالت إنها تحبها في الحقيقة كثيراً، والمشاهد المقبلة تحمل الكثير من العداوة بينهما.

وعن أعمالها المقبلة فأوضحت أنها انتهت مؤخراً من تصوير مسلسل "لعبة حب" وبعد الأعمال الدرامية في رمضان فتشعر أنها تحتاج لبعض من الراحة حتى تعود من جديد لعمل آخر.

وعن خوضها لدراما سورية فقالت إنها تحب التحدي ورغم أنها صعبة ولكنها تحب أن تتحدى نفسها دائماً، كما أنها تحب الأعمال الدرامية سواء داخل السباق الرمضاني أو خارجه لأن العمل والممثل والسيناريو يستطيع أن يفرض نفسه على الجمهور.