خاص "ليالينا": شكران مرتجى تتحدث عن شخصيتها في "لعبة حب"

  • تاريخ النشر: الأحد، 28 أبريل 2024
مقالات ذات صلة
أحلام في لقاء خاص مع ليالينا تتحدث عن جمهورها المغربي وآخر أعمالها الفنية
جو طراد لـ ليالينا: العمل مع شكران مرتجى صعب لهذا السبب
دنيا بطمة في لقاء خاص مع ليالينا في ليلة العمر

كشفت الفنانة السورية شكران مرتجى، عن كواليس شخصيتها "فريدة" في مسلسلها الذي يُعرض خلال الفترة الحالية "لعبة حب" ومأخوذ عن المسلسل التركي "حب للإيجار".

تفاصيل شخصية شكران مرتجى في "لعبة حب"

قالت شكران مرتجى خلال لقائها مع ليالينا إن شخصيتها "فريدة" بمسلسل "لعبة حب" مختلفة، موضحة أنها خلال تمثيلها مع الفنانة نور علي كانت تركز على أنها سما الشخصية فقط وليست نور الحقيقية حتى تستطيع الفصل بين شخصيتها الحقيقية والتي توجد في العمل الدرامي، مؤكدة على أن الفصل هو الذي يؤثر إيجابياً على مصلحة العمل الجماعي.

أما عن رأيها في تجربتها بالدراما المشتركة فقالت إنها تجربة مهمة وممتعة رغم تعبها، مؤكدة على أنها دائماً ما تركز على الاستكشاف والمتعة وتتعرف من خلالها على ثقافات جديدة وذلك بسبب أن تصوير العمل كان في تركيا، مكملة: "بالنسبة إلي كانت مثل أليس في بلاد العجائب، شكران في بلاد العجائب، عم بستكشف طول الوقت وأنا عندي هالمتعة والمغامرة، والحمد لله إني كنت بالتجربة".

أما عن أزيائها في المسلسل فقالت إن أزياء شخصيتها ستتغير بعد أول 10 حلقات، مشيرة إلى أنها كانت تضع بصمتها الأخيرة على الملابس بالعمل وخاصة في قصص الإكسسوار.

وعن عدم مشاركتها في السباق الرمضاني 2024 فأوضحت أنه المرة الأولى لها بعدم المشاركة، مؤكدة على أنها كانت تشارك في السباق الرمضاني خلال 30 عاماً، ولكنها تشعر بالرضا من مشاركتها في عمل "لعبة حب" الذي عرض بعد السباق الرمضاني مباشرة.

جدير بالذكر أن الفنانة شكران مرتجى، تشارك في النسخة المعربة من مسلسل "حب للإيجار" وهو مسلسل "لعبة حب"، وتدور أحداثه حول مالك رجل الأعمال الذي يقوم بدوره الفنان معتصم النهار، ومحاولات جده لتزويجه ويقابل فتاة متوسطة الحال ويحبها في إطار درامي كوميدي، ويشارك في العمل عدد كبير من الفنانين من بينهم نور علي، أيمن رضا، جو طراد، ويتكون العمل في نسخته المعربة من 90 حلقة وبدأ عرضه في منتصف شهر أبريل/نيسان الحالي.